الدمامشركة تنظيف بالدمامشركة تنظيف شقق بالدمامشركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تنظيف بالدمام 0505108424

شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالدمام ، شركة حاضرة في حياتك بسخاء ، أينما تسكن أو تعمل ، هناك دائما ما يرتبط بعملها من مسارات التنظيف المتعددة ، ومهما كان مقياس تفضيلك لشركة التنظيف ( السعر ، الجودة ، الالتزام ، الإنجاز ) ستجد دائما ما يرجح كفتها على غيرها ، تعرف أكثر على شركة تنظيف بالدمام من خلال الآتي :

  1. ـ المبادئ المهنية التي تعمل بها شركة تنظيف بالدمام .
  2. ـ تقنيات التنظيف التي تستخدمها شركة تنظيف بالدمام .
  3. ـ كيف تتفوق شركة تنظيف بالدمام في الإتقان والسرعة معا ؟
  4. ـ طبيعة المنظفات التي نستخدمها في شركة تنظيف بالدمام .
  5. ـ خدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف بالدمام .
  6. ـ أسعار شركة تنظيف بالدمام .
  7. ـ كيفية التواصل للحجز والاستعلام .

المبادئ المهنية التي تعمل بها شركة تنظيف بالدمام :

1 ـ امتلاك خطط تنظيف مخصصة مكانيا وزمنيا لكل حالة من حالات التنظيف ، هذه الخطط مترجمة في صورة قوائم تفصيلية تتضمن بنود الخدمة التي يجب أدائها ، وذلك لأن :

  • ـ العناصر التي يجب أن يشملها التنظيف في المنازل تختلف عن تلك الخاصة بتنظيف المدارس مثلا .
  • ـ العناصر التي لها الأولوية عند تنظيف ركن معين داخل المبنى الواحد ( مثل المطابخ مثلا ) ليست مطابقة للعناصر في باقي الأركان .
  • ـ اختلاف مناسبة التنظيف : ( تنظيف روتيني ، تنظيف شهري ، تنظيف موسمي ، تنظيف شامل ، تنظيف مخصص ، تنظيف مناسبات خاصة مثل الأعراس ، تنظيف منازل جديدة ، تنظيف ما بعد نقل الأثاث ) يحتم امتلاك خطة أو برنامج مخصص لكل مناسبة .

2 ـ فريق العمل : وظائف التنظيف المختلفة تتطلب عناصر بشرية متقنة لكل وظيفة منها ، والدفع بفريق العمل الخاص بنا إليك لا يتم هكذا بشكل مطلق بل يكون مسبوق باختيار الفنيين المناسبين لنوع الخدمة التي ترغب فيها ، علاوة على تناسب عدد الفريق مع حجم المهمة المطلوبة ، والتزامه بارتداء ملابس العمل الموحدة الخاصة بالشركة ، وقواعد السلوك والأخلاق العامة .
3 ـ تلبية طلبات خدمات التنظيف الشاملة والجزئية على حد سواء : سواء كان الغرض من الخدمة التنظيف الشامل للمنزل أو المبنى ، أو التنظيف الجزئي الذي قد يتضمن خدمات تنظيف مفردة مثل : تنظيف السجاد ، تنظيف الكنب ، تنظيف المسابح ، تنظيف مكيفات ، تنظيف مجالس ، جلي رخام ، تنظيف واجهات ، …الخ ، يتم الاستجابة للطلب وتنفيذه بنفس الكفاءة .
4 ـ نمط تنظيف صحي : بكل معاني هذا التعبير نعمل في شركة تنظيف بالدمام :

  • ـ فنحن لا نزيل الملوثات بملوثات أخرى ، حيث نهتم باختيار نوع المنظف الذي نستخدمه فلابد أن يتوفر فيه درجة الأمان الكافية على صحة الأفراد ، غير سام ولا يترك بقايا كيميائية يمكن أن تسبب الحساسية أو تهيج الجلد .
  • ـ  الاعتماد على المنظفات ووسائل التنظيف التي تتضمن التطهير والتعقيم الكامل للأثاث مثل التنظيف بالبخار أو تطبيق مضادات الفطريات والجراثيم .

5 ـ استخدام وسائل تنظيف ينعدم فيها التنظيف السلبي على العناصر والأثاث ، بحيث تختفي احتمالات تلف الأثاث من أثر التنظيف ، سواء ما يتعلق باللون أو الخامة .
6 ـ ضرورة القضاء على الفوضى وتحضير السطح قبل العمل وذلك من حيث :

  • ـ الترتيب الشامل للعناصر في أماكنها المخصصة ( لعب الأطفال ، الأحذية ، الكتب ، أدوات المطبخ ، الأدوات الرياضية ، الأوراق ، الملابس ) .
  • ـ إخلاء الأرضيات والممرات لتسهيل حركة آلات التنظيف .
  • ـ التعرف على أماكن توصيل إمدادات الطاقة والماء لآلات التنظيف .
  • ـ تأمين عناصر الأثاث الحساسة مثل التحف النادرة والكريستال في أماكن خاصة لعدم كسرها أثناء التنظيف .

تقنيات التنظيف التي تستخدمها شركة تنظيف بالدمام :

جلب أحدث آلات التنظيف وتوظيفها توظيفا صحيحا هو عصب عملية التنظيف لدينا ، ومن أهم نماذج هذه الآلات :
أ ـ مكانس غسيل السجاد الاحترافية :
وتتميز مكانس غسيل السجاد الاحترافية التي نستخدمها في شركة تنظيف بالدمام بما يلي :

  1. ـ يقوم محور العمل في مكانس غسيل السجاد الاحترافية على توظيف الماء شديد الحرارة في اكتساح البقع وتعليق الرواسب الترابية الراسخة في أعماق الموكيت أو السجاد من خلال قوة ضغط كبيرة تتيح له الوصول إلى قاعدة السجاد وغسيل الألياف بشكل كامل ، قبل استخراج كافة الملوثات التي تم إذابتها في الماء الساخن من قبل أداة شفط عملاقة تضمن جفاف السجاد .
  2. ـ تمتلك مكانس غسيل السجاد الاحترافية اثنين من خزانات المياه كبيرة تصل سعتها إلى 20 لتر ، أحدها يحتوى على الماء النظيف + سائل التنظيف والآخر مخصص لتصريف نواتج التنظيف التي يتم استخراجها من السجاد ( الماء القذر والشوائب وبقايا المنظف ) ، وكبر حجم هذه الخزانات المدمجة بالمكنسة يتيح الاستمرار في التنظيف لوقت أطول ومساحات كبيرة دون توقف لإعادة تعبئة أو تفريغ الخزانات .
  3. ـ تتحول أوتوماتيكيا من تنظيف السجاد إلى تنظيف الأرضيات العادية دون إيقاف التشغيل أو تغيير الإعدادات .
  4. ـ تعمل بالشحن مما يكفل لها حرية الحركة في نطاقات واسعة بما في ذلك الدرج دون التقيد بمكان توصيل الكهرباء .
  5. ـ رأس التنظيف له تصميم يسمح بتنظيف الزوايا والأماكن الضيقة والدوران حول الأثاث ، ومزودة بفرش قوية تتحرك بشكل دائري لضمان التنظيف في جميع الاتجاهات .
  6. ـ مكانس غسيل السجاد الاحترافية مزودة بأدوات تنظيف ملحقة لإنجاز وظائف تنظيف متقدمة مثل أداة تنظيف الكنب والدرج .

ب ـ أجهزة التنظيف بالبخار :

  1. ـ وهي ضرورية لدواعي التعقيم والتنظيف ونزع البقع من العناصر الحساسة مثل المفروشات والكنب والنوافذ الزجاجية والتي لا يمكن استخدام الفرش وأدوات التنظيف الحادة معها .
  2. ـ وتدور فكرة عمل هذه الأجهزة على دفع البخار المضغوط للنفاذ بداخل مسام المنسوجات مثل الكنب والستائر وغيرها لكسر الروابط الموجودة بينها وبين البقع ومن ثم استخراجها .
  3. ـ البخار قادر على هزيمة أصعب أنواع البقع مثل بقع الفاكهة والعصائر والقهوة وبشكل خاص البقع ذات الأساس الدهني التي يحتاج انتزاعها للحرارة العالية مثل بقع الطعام والصلصة والشيكولاتة والشمع .

ج ـ ماكينات تنظيف السجاد بالرغوة الجافة :

  1. ـ الرغبة في التنظيف الفائق و تقليص الوقت المستغرق في تجفيف السجاد واتساع مساحات السجاد أو الموكيت التي يتم تنظيفها ، قد أعلى كثيرا من تفضيل تقنية الرغوة الجافة لتنظيف السجاد والموكيت .
  2. ـ توزيع منظف الرغوة الخاص بالسجاد على سطح السجاد أو الموكيت هو الخطوة الأولى للتنظيف بالرغوة الجافة ، يتبعه بعد ذلك عمل آلة التنظيف من خلال رأسها المتحرك والفرش المدمجة به على تكثيف الرغوة على أثر احتكاكها بألياف السجاد .
  3. ـ هذا الاحتكاك الذي ينجح أيضا في جذب ما يشوب السجاد من أوساخ وجسيمات صلبة ( رمال وأتربة وفتات طعام ) وتغليفه من خلال عملية تعرف باسم البلورة .
  4. ـ عملية بلورة الشوائب والأوساخ خلال عملية التنظيف بالرغوة الجافة ، هو ما يسهل عملية تجميع هذه الشوائب ومن ثم شفطها بالكامل لينتهي التنظيف بنتائج مثالية من حيث درجة النظافة والجفاف .

د ـ ماكينات الغسيل بالضغط العالي :

  1. ـ وهذه الفئة تناسب مهام التنظيف الشاقة مثل تنظيف الواجهات والأرضيات الحجرية والشوايات المخصصة للأماكن المفتوحة وتنظيف السيارات وأسوار الحدائق .
  2. ـ تتميز ماكينات التنظيف بالضغط العالي بقدرتها على إزالة أقسى أنواع البقع وأكبر كثافة ، مثل الكتابة على الجدران وبقع الشحم  وطبقة الصدأ على الأسطح المعدنية وطبقات الطلاء .
  3. ـ كما تستخدم ماكينات التنظيف بالضغط العالي في مهام التنظيف الخاصة مثل : تنظيف المسابح وخزانات المياه وتنظيف المكيفات ، حيث يتمكن ضغط الماء المرتفع من إزالة الطبقة اللزجة التي تكسو جدران الخزان والمسابح في فترة وجيزة وكذلك الأتربة شديدة الالتصاق بالأجزاء الداخلية في المكيفات .

طبيعة المنظفات التي نستخدمها في شركة تنظيف بالدمام :

لعلك تساءلت كثيرا لماذا المنظفات الاحترافية التي تستخدمها شركات التنظيف قادرة على إحداث هذا الفارق التي تعجز عنه منظفاتك العادية ؟

ـ قد تكون المنظفات التي نستخدمها مكونة من نفس العناصر الموجودة في المنظفات التجارية الشائعة ، ولكن كيفية التوظيف هي ما تختلف .
ـ هناك ما يسمى بالرقم الهيدروجيني الذي يتم على أساسه تصنيف المنظفات واستخداماتها ، ويقصد به درجة الحموضة وتركيزها الذي تتدرج من 0 : 14 ، وتمثل كل درجة على هذا المقياس حد لطبيعة المنظف ونوع استخدامه ، على النحو التالي :

  • 1 ـ منظفات ذات رقم هيدروجيني مرتفع : ( 10 : 13 ) مثل الكلور والأمونيا والبوراكس ، وهي منظفات شديدة التأثير ، تسبب تآكل الأسطح ، لا يصلح استخدامها مع العناصر الملونة أو الحساسة ، يمكن التحكم في تركيزها حسب شدة الاتساخ ، هي مثالية للتبييض وإزالة البقع ، تستخدم لتنظيف الأفران ، الأرضيات ما عدا الخشب والرخام والأرضيات الحجرية فهي تتلفها بشدة .
  • 2 ـ منظفات محايدة : ( 7 : 9 ) مثل سائل تنظيف الأطباق و صودا الخبز ، وتتميز هذه المنظفات بأنها آمنة على جميع الأسطح بلا استثناء ، لا تسبب مشاكل صحية ، تفيد في جميع أغراض التنظيف .
  • 3 ـ منظفات ذات رقم هيدروجيني منخفض : ( 1 : 3 ) مثل المنظفات التي تحتوي على الخل أوالليمون بتركيزات عالية ، وهي منظفات رائعة في استخدامها لتنظيف الرواسب المعدنية ( خاصة على جدران الحمامات والصنابير ) بالإضافة إلى فاعليتها الشديدة في تنظيف بعض الأسطح المعدنية مثل النحاس ، ولكنها ذات تأثير خطير على بعض الأسطح مثل الرخام والأرضيات الحجرية .

كيف تتفوق شركة تنظيف بالدمام في الإتقان والسرعة معا ؟

  • 1 ـ كل حركة محسوبة : وهذا يعني أن العمل يتم في الاتجاه الذي يضمن التقدم من ركن تلو الآخر في المكان الذي يجري تنظيفه ، دون نسيان أو ترك جزء بلا تنظيف يجبرنا على التراجع إلى الخلف مرة أخرى لمعالجته ومن ثم عدم التواجد في مكان واحد مرتين ، وبالتالي توفير الوقت .
  • 2 ـ كل عامل يحمل حزمة كاملة من معدات ولوازم التنظيف : لاختزال الوقت الذي يمكن أن يهدر ذهابا وإيابا للحصول على أدوات التنظيف أو البحث عنها .
  • 3 ـ استخدام الأدوات المناسبة : لكل غرض من أغراض التنظيف أداة تنجزه أسرع من غيرها ، وامتلاك الأدوات المتخصصة في كل موقف هو بلا شك مهارة كبيرة .
  • 4 ـ العمل في اتجاه الجاذبية : مثل كل شيء يتحرك التراب تبعا لقوانين الجاذبية فيسقط من أعلى إلى أسفل ، وحتى نتجنب تنظيف الأسطح الأفقية مرتين ، يتم التنظيف من القمم الرأسية ( الأسقف ـ المصابيح ـ النوافذ ـ الأرفف ـ الجدران ـ أعلى الأبواب والخزائن ) وصولا إلى العناصر الأفقية ( الأثاث والأرضيات ) .
  • 5 ـ العمل بطاقة كاملة : تبلغ طاقة الفرد أقصاها عندما يستخدم كلتا يديه في العمل ، وهي مهارة أساسية يتم تدريب العمال عليها من أجل أداء أسرع .
  • 6 ـ العمل كفريق : يتم تقسيم عدد العمال إلى فرق عمل يتخصص كل منها في إنجاز مهمة بعينها ، بحيث يعمل كل فريق ككائن واحد والتنسيق بين أفراده يضمن التكامل والسرعة .
  • 7 ـ التحقق من كفاءة الأدوات قبل العمل : فلا يجب أن يترك الأمر للصدفة فنجد أثناء العمل أن أحد الأجهزة معطل ، أو أن بخاخات المنظف فارغة وما إلى ذلك .

خدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف بالدمام :

شركة تنظيف منازل بالدمام :

الكثير من الأخطاء يمكن أن ترتكب في حق منزلك إذا أنت قررت تنظيفه بنفسك باستخدام وسائلك التقليدية ، فإن عوامل اتساع مساحة المنازل و العائلات كبيرة العدد وظروف البيئة التي تزيد من معدل اتساخ المنازل ، تقضي بفشل محاولتك للتعامل مع هذا الأمر بمعرفتك ، ويعلي من شأن الاستعانة بشركة تنظيف محترفة ، خاصة إذا كانت شركة تنظيف بالدمام بإمكانها أن تمنحك فوق ما تطمح إليه في تنظيف منزلك حيث يجري العمل على النحو التالي :
1 ـ البداية بتنظيف الغرف : ويتم فيها :

  • ـ محو الغبار تماما عن المكونات الثابتة ( السقف ، الجدران ، الأرضيات ) والأسطح المتحركة ( جميع قطع الأثاث : السرير ، المناضد ، الأجهزة الكهربائية ) .
  • ـ تنظيف المفروشات والعناصر المصنوعة من النسيج : الستائر ، الكنب والمقاعد والمجالس ، السجاد ، المراتب .
  • ـ تنظيف وتلميع الأبواب وغسيل النوافذ و تنظيف العناصر المعلقة على الجدران ( الرفوف ، الساعات ، الصور ) .
  • ـ غسيل الأرضيات والدرج .

2 ـ تنظيف الأماكن الأكثر صعوبة : وأهمها :

  • ـ تنظيف المطابخ : ونعتمد هنا على نمط تنظيف من الداخل إلى الخارج ، فيتم تنظيف الخزائن من الداخل وترتيبها وكذلك تنظيف الأفران وتنظيف داخل الثلاجة و المعدات المخصصة لشفط الأبخرة ، ثم تنظيف الأسطح الخارجية الظاهرة مثل الجدران والأحواض وأسطح الأجهزة والأرضيات ، مع اعتماد تنظيف المطابخ في الأساس على عنصرين : إزالة الدهون والتعقيم .
  • ـ تنظيف الحمامات : تحتوي الحمامات على أنواع خاصة من البقع والملوثات منها :
  • بقع العفن ، الترسبات الجيرية وبقع الصابون ، بقع الصدأ ، فضلا عن البكتريا والجراثيم غير الظاهرة ، هذه الملوثات يتم وضعها في الاعتبار عند تنظيف كل عنصر ، بداية من المرايا وتنظيف فواصل البلاط وغرف الدش الزجاجية وحتى تنظيف الأحواض والمغاسل والمراحيض والأرضيات .

3 ـ التنظيف الخاص : ويتضمن العناية بالعناصر الاستثنائية مثل التحف والثريات والأرضيات الخشبية والزجاج والمرايا ومقابض الأبواب وأجزاء الأثاث الخشبي .
4 ـ تنظيف المحيط الخارجي : وباعتبار المحيط الخارجي القريب من المنزل هو المصدر الأول لانتقال الغبار والملوثات إلى الداخل ، فإننا لا نغفل العناية به ، فيتم تهذيب النباتات وجمع النفايات وتنظيف المقاعد والجلسات في فناء المنزل أو الحديقة .
شركة تنظيف منازل جديدة بالدمام :
من خدمات التنظيف شائعة الطلب من قبل العملاء ، خدمة تنظيف المنازل الجديدة ، والتي تعتبر تتويجا لختام تأسيس المنزل وإذن للاستمتاع بالعيش فيه ، ربما لكثرة ما يجب تنظيفه في أي منزل جديد ، أتربة وغبار يعم الأسطح والنوافذ والأبواب ، بقع دهانات على الأرضيات ، أحواض ومغاسل تستدعي التطهير ، نفايات من أعمال التشطيب .

  1. ـ والهاجس الذي يسيطر علينا أثناء العمل في تنظيف المنازل الجديدة هو أهمية الحفاظ على العناصر الجديدة التي تم تشطيبها للتو ، مثل الجدران المدهونة حديثا والأبواب وخلاطات المياه لذلك فإن أول ما نقوم به هو وقاية هذه العناصر أولا من خلال :
  2. ـ تغطية الصنابير وخلاطات المياه بغطاء بلاستيك سميك لوقايتها من المنظفات الشديدة التي يتم تطبيقها على جدران وأرضيات الحمامات والمطابخ .
  3. ـ خلع أبواب الغرف أو كسوتها بالمشمع البلاستيك بعد تنظيفها وكذلك الأمر مع أسفل الجدران لتجنب اتساخها من اندفاع المياه عند تنظيف الأرضيات .
  4. ـ شفط الغبار على نطاق واسع اعتمادا على مكانس الغبار الكهربائية .
  5. ـ غسيل الأرضيات والدرج وجليها وتلميعها ومعالجة البقع الصعبة باستخدام التنر والمركبات النفطية .
  6. ـ تنظيف كامل لمرافق المنزل الجديد (  المطابخ والحمامات ) و إعداد مكوناتها للاستخدام .

شركة تنظيف مدارس بالدمام :

ماذا تتوقع أن تجد في المدارس من ألوان البقع والملوثات والأوساخ ؟ لا شك أن القائمة ستكون طويلة ، بالنظر للاستخدام الكثيف للمباني والمرافق بها من قبل الأعداد الكبيرة من التلاميذ ، ولا يتوقف ضرر الملوثات في المدارس على كمها أو كميتها فقط ، بل على تأثيرها السلبي على التلاميذ وإسهامها في زيادة فرص العدوى بالأمراض الخطيرة ، الأمر الذي يستدعي أن نتعهد المدارس ببرامج تنظيف منتظمة ذات نمط خاص يفي بأغراض التنظيف التي يتطلبها هذا النوع من المنشآت العامة ويعتمد برنامج تنظيف المدارس لدينا في شركة تنظيف بالرياض على البنود الآتية :
1 ـ القضاء على الملوثات الجافة ( الأتربة والنفايات ) من كافة أجزاء المبنى ومحتوياته ، من السقف إلى النوافذ والجدران والمقاعد والمكاتب والأرضيات .
2 ـ غسيل النوافذ والجدران لمحو الكتابات وآثار الألوان والملصقات ، وكذلك جلي الأرضيات مع العناية الزائدة بأماكن المرور الكثيف مثل الطرقات والمداخل والدرج ، لإزالة كافة البقع الشديدة مثل بقع العصائر والعلكة .
3 ـ العناية المتكاملة بالأثاث بالتنظيف والتلميع والصيانة ، في الغرف الدراسية وغرف الأنشطة و المكاتب الإدارية بما في ذلك العناية بأجهزة الكمبيوتر والمكتبات والمعامل .
4 ـ تنظيف الأفنية بشكل واسع يشمل جمع النفايات وتنسيق الأشجار وتنظيف المسابح .
5 ـ التعقيم الفائق للمراحيض والأحواض والصنابير سواء بتطبيق المنظفات القوية ذات الخصائص المطهرة أو استخدام آلات التنظيف بالبخار لتطهير الحمامات بشكل كامل بما في ذلك التنظيف العميق للأرضيات والجدران .
6 ـ الحرص على تفريغ كافة سلال القمامة وتنظيفها .
كما توفر شركة تنظيف بالدمام خدمة رش مبيدات في المدارس باستخدام مبيدات فعالة وآمنة وممتدة الأثر .

شركة تنظيف مكاتب وشركات بالدمام :

تندرج المكاتب والشركات تحت فئة المنشآت العامة ، التي نسلك في تنظيفها مسلكا خاصا من حيث العمق والاستدامة لمراعاة الحفاظ على الصحة العامة ، فنهتم بمحاور التنظيف الآتية :
1 ـ مناطق الاستخدام المشترك : وتشمل :

  • ـ المصاعد والدرج .
  • ـ الممرات .
  • ـ أماكن الانتظار المخصصة للعملاء أو الجماهير .
  • ـ الحمامات .
  • وهي مناطق تشهد اتصال مستمر من الأفراد وبالتالي يكون معدل اتساخها أسرع وأكبر من غيرها ، ويتم التعامل معها بالضوابط الآتية :
  • ـ التطهير العميق خاصة لنقاط التلامس المستمر مثل أزرار المصعد أو مفاتيح الكهرباء أو المراحيض .
  • ـ المعالجة المهنية العالية للأرضيات والدرج بالجلي والتلميع .
  • ـ الاهتمام بالتنظيف الشامل لأماكن الانتظار بما في ذلك الأثاث والسجاد .

2 ـ المناطق الخاصة : ونقصد بها غرف الموظفين وحجرة الاجتماعات ، ونركز عند تنظيفها على ما يلي :

  1. ـ ترتيب الفوضى وتنظيف الغبار من جميع الأسطح .
  2. ـ العناية بالأثاث من مكاتب وخزائن وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاتصالات .
  3. ـ غسيل النوافذ ومفروشات الأرض وتجفيفها .

أسعار شركة تنظيف بالدمام :

لدينا محددات ثابتة لأسعار الخدمات تضمن حصول العميل على أقل سعر لأجود الخدمات :

  • ـ تقدير مساحة المبنى ( فيلا ، منزل ، شركة ، شقة سكنية ) وعدد الطوابق .
  • ـ برنامج العمل الذي يتم اختياره من قبل العميل ونوع الخدمات التي يتضمنها .
  • ـ عروض خاصة في حالات التعاقد الدوري .
  • كيفية التواصل للحجز والاستعلام :
  • ـ خطوط الاتصال الخاصة بشركة تنظيف بالدمام متاحة طوال 24 ساعة .
  • ـ من خلال الاتصال يمكن الحصول على ما يهمك من معلومات حول أركان الخدمة وعناصرها ، والحصول كذلك على حدود أولية للأسعار .
  • ـ للحجز الفوري والتعاقد والاتفاق حول مواعيد التنفيذ اتصل الآن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصلوا بنا الآن 0505950538
إغلاق