Uncategorizedخدمات الرياض

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

يعد اللجوء إلى شركة عزل فوم بالرياض نوعًا من الحماية الكاملة ضد العديد من المخاطر والسلبيات التي تحدث في المباني والمنشآت الغير معزولة، والأمر سيان بين فصلي الصيف والشتاء كلٌ بعوامله الجوية المتبانية.

شركة عزل فوم بالرياض والتخلص من المخاطر

  • من المعروف أن العاصمة الرياض من البلدان العربية التي تشتهر بدرجات الحرارة المرتفعة في الصيف، وهي الدرجة التي قد تصل إلى أكثر من خمسين درجة مئوية، وهو ما يؤثر بشكل مباشر على جودة وسلامة المباني من ناحية، وعلى ارتفاع درجة الحرارة داخل هذه المباني تبعًا لامتصاص المواد الخرسانية للحرارة المرتفعة من ناحية أخرى، وبالتالي فإن اللجوء إلى شركة عزل فوم بالرياض يحمي المباني وقاطنيها ويعزز توفير ساعات عمل المكيفات بما ينعكس إيجابيًا على قيم فواتير الاستهلاك الشهرية.
  • أما بالنسبة لفصل الشتاء فإن غزارة تساقط الأمطار وزيادة البرودة والصقيع له تأثيره السلبي أيضًا على المباني من حيث إحداث التشققات والتصدعات في أسطحها بما يسمح بتسرب المياه والرطوبة إلى داخل الجدران، الناتج عنه تفاعل متزايد بين الماء والمكونات الخرسانية أهمها الحديد، بما يؤثر على سلامة المباني وتعريضها للانهيار.
  • من ههنا نجد أن طلب خدمات شركة عزل فوم بالرياض يحمي الجميع صيفًا وشتاءً من مثل هذه التأثيرات الخطيرة لاسيما وأن انتشار الرطوبة والمياه داخل الجدران والأسقف له مخاطر تابعة أخرى منها التسبب في الصواعق الكهربائية تبعًا للتأثير على التوصيلات المدفونة هناك، تعزيز انتشار الروائح الكريهة بتوابعها من تفشي الأمراض الصدرية والتنفسية، تزايد انتشار الحشرات والقوارض بفعل البيئة الرطبة بتوابعها من انتشار الأمراض الجلدية الحادة والمزمنة.
  • كل ذلك إلى جانب العديد المخاطر والتوابع المادية بزيادة التكاليف الإضافية الناجمة عن خسارة تعفن مواد الطلاء والحاجة إلى إعادة تشطيب المبنى باستمرارية.

مادة الفوم التي تستخدمها شركة عزل فوم بالرياض

تتعدد مواد العزل التي تستعين بها كل شركة عزل فوم بالرياض في تنفيذ عملها، واختيار المادة المناسبة يعتمد على العديد من العوامل والمعايير المهنية الخالصة.
إلا أن مادة الفوم والمعروفة علميًا باسم البولي يوريثان أو ايثيلين تعد أكثر المواد التي تستعين بها كل شركة عزل فوم بالرياض في الرياض لخصائصها المحورية في عملية العزل الكامل والقوي.

حيث إن مادة الفوم تتميز بالآتي:

  • إمكانية استخدامها مع نوعيّ العزل المائي والحراري.
  • شدة الإلتصاق بما يجعلها فعالة وقوية في ملء الشقوق والتصدعات ومنع تسرب الماء أو الحرارة من خلالها.
    الطواعة المطلقة بما يسمح لعمال شركة عزل فوم بالرياض بالتحكم الكامل في سُمك طبقة العزل بحسب حاجة العمل.
  • صديقة البيئة حيث لا ينتج عنها أي تفاعلات كيميائية ولا انبعاثات غازية ضارة.
  • تصل قدرة مادة الفوم المستخدمة في العزل إلى خفض درجات حرارة السطح موضع العزل لمعدلات تصل إلى 42%ن أما الماء فتعزله بنسبه تصل إلى 100%.
  • تُصر شركة عزل فوم بالرياض على استخدام البولي ايثيلين تحديدًا لقدرتها على عكس أشعة الشمس الفوق بنفسجية بما يعزز من الصحة العامة بالحد من مخاطرها.
  • تساهم مادة الفوم في عزل الصوت بشكل واضح وكبير.
  • تمتاز البولي ايثيلين بخفة الوزن، وبالتالي هي لا تمثل أي وزن زائد على السطح محل العزل.
  • الفوم آمن تمامًا على صحة الأفراد سواءً من عمال شركة عزل فوم بالرياض أثناء تنفيذ العزل أو رواد المبنى.
  • تتناسب مادة الفوم مع جميع أنواع الأسطح الخرسانية والمعدنية والبلاستيكية… إلخ وكذلك الأسطح المستوية والغير مستوية، وبالتالي تسمح لكل شركة عزل فوم بالرياض من تنفيذ عمليات العزل مع جميع مباني ومنشآت الرياض ومكوناتها مثل خزانات المياه وخلافه.
  • يعد الفوم أرخص مواد العزل بالسوق السعودي على الرغم من فوائده ومزاياه الكبيرة والحصرية.
  • الفوم هو أسرع مادة في الفرد والتسوية عند اتنفيذ شركة عزل فوم بالرياض مراحل العزل، وهو ما ينعكس على التكلفة المالية الإجمالية للخدمة المقدمة.

طرق تطبيق الفوم على الأسطح

تعتمد كل شركة عزل فوم بالرياض طرق ومناهج خاصة في تنفيذ مراحل عزل الأسطح وتقديم خدماتها، وبالتالي فإن طرق تطبيق الفوم على الأسطح تختلف من شركة عزل فوم بالرياض لأخرى بحسب المتبع فيها.

ولكن القاسم المشترك بين كل شركات العزل بالرياض هو الصورة التي تأتي عليها مادة الفوم، حيث إنه فيي الغالب لا تأتي مادة البولي ايثيلين إلى شركة عزل فوم بالرياض إلا على واحدة من صورتين هما:

  • الألواح الصلبة الجاهزة: حيث يتم وضعها مباشرة على السطح محل العمل بعد ضبط قياسات الألواح بما يتناسب مع مساحة السطح.
  • الفوم السائل: وهو النوع الذي يتم تسخينه لدرجات حرارة معروفة ثم البدء في صب هذا السائل مباشرة على السطح محل العزل بكميات مناسبة لمساحته ومعدلات التشققات والتصدعات الموجودة فيه، ثم ما يلبث هذا السائل أن يتجمد ويتصلب مُشكلًا طبقة العزل المطلوبة بالسُمك المرغوب.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
× How can I help you?