Air Conditioner Maintenance Riydhخدمات الرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

تحتاج كل منشأة عامة أو خاصة إلى الخدمات التي تقدمها شركة غسيل مكيفات بالرياض لأن ذلك يضمن لها عمل المكيفات الموجودة بالمكان بكل كفاءة وجودة بعيدًا عن الأعطال المتكررة أو قلة التبريد لأسباب فنية داخل جسم التكييف.

معايير اختيار شركة غسيل مكيفات بالرياض

تبعًا لوجود أكثر من شركة غسيل مكيفات بالرياض فعن عملية اختيار واحدة من بينها قد تعد صعبة أو عويصة.
وفي سبيلنا لتسهيل عملية الاختيار اعتمدنا عدد من المعايير والمقومات التي ينبغي توافرها في الشركة للحكم عليها بالمهنية والريادة.

تتركز هذه المعايير في:
التمتع بالسمعة الطيبة والخبرة الطويلة في مجال التبريد والتكييف، لأن ذلك يضمن قدرتها على التعامل مع جميع أنواع المكيفات.
اعتماد شركة غسيل مكيفات بالرياض على طرق التنظيف الأكثر شمولية وجودة، بمعنى قدرة فريقها على تفكيك وحدات أي نوع من المكيفات وتنظيفها بالكامل ثم إعادة تجميعها.
عدم اعتماد الشركة على أي مواد كفي التنظيف وخصوصًا تنظيف قطعة الملف أو المكثف أو المبخر، حيث إن هذه المواد قد تؤدي إلى تآكل المعادن، فضلًا عن عدم نجاعة هذه المواد في تنظيف ما يعلق بين أجزاء القطعة الدقيقة.
من المعلوم أن قطعة المكثف في المكيفات تأتي بسُمك 25 مم تقريبًا، وبالتالي فإن استعمال فرشاة أو مكنسة كهربائية لا يصلح لتنظيفها، ومن ثَم فإن شركة غسيل مكيفات بالرياض الجيدة هي التي تعتمد طرق أكثر حرفية في ذلك.
من معايير اختيار شركة غسيل مكيفات بالرياض الجيدة هو التأكد من قدرتها على التخلص من كل أشكال الشوائب والملوثات في المكيف، مع قدرة العمال على غسل الفلاتر والمروحة جيدًا.
لا يمكن الحكم على عملية التنظيف بالجودة دون أن يقوم فني الشركة بتنظيف أنابيب الصرف والأسطوانة والهيكل.
أسباب الاستعانة بخدمات شركة غسيل مكيفات بالرياض
المكيفات مثلها مثل أي أجهزة ميكانيكية بالمنزل من حيث تجمع الأوساخ والأتربة عليها من كثر الاستخدام، وهو ما يؤثر مباشرة وحتمًا في سلامة أجزاءها، ويُضعف كفاءتها.
وإلى جانب ذلك نجد أنه من الأسباب المهمة للاستعانة بخدمات شركة غسيل مكيفات بالرياض ما يلي:
العمل على تقليل استهلاك الكهرباء: لأن جهاز المكيف النظيف يستهلك كهرباء أقل بنسبة تصل إلى 30% مقارنةً بالمكيف المتسخ والمليء بالأتربة.
تعتمد كفاءة تبريد المكيف على نظافته، لأن الأوساخ والأتربة تُقلص المساحة التي يمر من خلالها الهواء الساخن للتبريد، بالإضافة إلى أن اتساخ مروحة المنفاخ والأسطوانة يقلل من سرعة الهواء مما يزيد من سرعة المروحة وهو ما يزيد من استهلاك الطاقة الكهربائية ويقلل عمر المروحة وأجزاء أخرى، أما التنظيف الشامل للمكيف يُضاعف حجم الهواء الذي يتم تبريده ومن ثَم تخفيف جهد المحرك.
التنظيف الشامل من خلال شركة غسيل مكيفات بالرياض يوفر التكاليف المالية سواءً للصيانة المتكررة من الأعطال الدائمة أو بتمديد العمر الافتراضي للمكيف دون الحاجة إلى تغييره.
تنظيف المكيفات التي تتم بشكل احترافي بمعرفة شركة غسيل مكيفات بالرياض خبيرة يساعد على الوقاية من التلوث، لأن المكيفات الغير نظيفة عادةً ما تمتلئ بالفطريات والعفن والبكتيريا وبالتالي تتحول إلى مصادر مثالية لنشر هذه الميكروبات والجراثيم بكامل الغرفة عند تشغيل المكيف، وهو ما يؤدي حتمًا إلى اعتلال الجهاز التنفسي بالعديد من الأمراض والالتهابات.
المكونات التي تعمل شركة غسيل مكيفات بالرياض على تنظيفها
الفلاتر.
وحدة الضاغط أو المكثف.
وحدة معالج الهواء الداخلي.
شيش توزيع الهواء.
الوحدة الخارجية لمكيفات الاسبليت والشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق