Uncategorized

شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة

من غير المعقول في هذا العصر أن يظل الحمام أو الطيور بشكل عام مصدر إزعاج لأصحاب العقارات والمنشئات المختلفة، في شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة لدينا خبرة في تقديم مجموعة واسعة من خدمات مكافحة الطيور، وبصفتنا مزودًا رئيسيًا لخدمات تركيب طارد الحمام ، فنحن قادرون على تقييم المنطقة المصابة بشكل صحيح من خلال الأخذ باعتبارات المساحة والارتفاع ومسببات التواجد الأساسية للحمام في المنطقة التي يتم معالجتها، ونوصي بالحل الأكثر فعالية من الناحية  الاقتصادية والجمالية.

شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة

هناك الكثير من أساليب المكافحة المخصصة لإبعاد الحمام، ما بين الأجهزة الإلكترونية، وطرق التخويف، وفخاخ الصيد وغيرها، ومع ذلك فإنه عندما يتعلق الأمر بالطرق الفعالة والدائمة لإبعاد الحمام، فإن طارد الحمام (الشرائح الشوكية) وشبك الحمام، هما ـ من وجهة نظر عميلة ـ الطرق الأكثر فعالية، والتي يتم الاعتماد عليها من قبل شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة على نطاق واسع كحاجز دائم ضد الحمام.

لماذا تختار تركيب طارد الحمام؟

  • طارد الحمام هو أداة تتكون من مسامير طويلة مدببة يتم وضعها على قاعدة مسطحة، ويتم تصميم طارد الطيور في صورة ألواح مستطيلة لها قياسات عرض متفاوتة، حسب مساحة المكان المطلوب، وبأطوال غير محدودة، يتم التحكم بها عند التثبيت، حسب طول الأسوار أو الحواف المطلوب حمايتها.
  • القواعد الشوكية لا تسمح للحمام بالهبوط إلى المنطقة المثبت عليها ، ولكي تكون هذه الطريقة فعالة ، تحتاج فقط إلى تركيبها بشكل صحيح.
  • عادة ما يكون طارد الحمام مصنوع من الاستيل أو المعدن أو البلاستيك، غالبًا ما يتم تثبيت مسامير الطيور في المناطق التي تكون إما كبيرة جدًا بحيث لا يمكن تغطيتها بشبك الحمام ، أو يتعذر الوصول إليها، مثل الأسوار الطويلة المحيطة بالمباني التجارية والصناعية ، عادة ما تكون صعبة الحماية ضد الطيور باستخدام أي طريقة أخرى.
  • بمجرد تثبيت طارد الحمام في هذه المناطق ، لن تكون الطيور قادرة على الهبوط ، لأن المسامير تكون رقيقة وحادة للغاية، في النهاية ، ستفقد الطيور الاهتمام بهذه المناطق.
  • يعمل طارد الحمام على ردع جميع أنواع الطيور تقريبًا ، بما في ذلك الحمام والعصفور والغربان والعديد من الأنواع الأخرى، وهذا يعني أن طارد الحمام مناسبة للاستخدام في كل من المناطق المفتوحة والمغلقة، بالإضافة إلى ذلك فإن طارد الحمام بسيط للغاية وسهل التركيب ، كما أنه استثمار ميسور التكلفة للغاية وطويل الأجل في سلامة وراحة العقار.
  • غالبًا ما يُستخدم طارد الحمام كحل في إبعاد الطيور عن المساحات التي يصعب الوصول إليها عادةً ، مثل حواف المباني، وأسطح المكيفات، والأسوار.

طريقة تركيب طارد الحمام

زادت الحاجة لتركيب طارد الحمام في المدينة المنورة مع زيادة عدد الحمام في جميع الأنحاء، بسبب نقص الحيوانات المفترسة الطبيعية داخل حدود المدينة ، ووفرة الطعام ، مما أدى إلى تطور الحمام كمشكلة خطيرة كنوع من الآفات، الحمام يحمل المرض ، ويقيم أعشاشه على حواف النوافذ ، ويترك الفضلات القبيحة على مواد البناء.

تركيب طارد الحمام عملية بسيطة للغاية، وتتم بالخطوات الآتية:

  1. ترسل شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة أحد الفنيين لعمل مسح شامل للمبنى، والتعرف على المناطق الأكثر عرضة لهبوط الطيور، وذلك من خلال رصد الضرر الناتج عن فضلاتها على هذه المناطق، ثم حساب المساحة المطلوب حمايتها، وتقدير أبعاد طارد الحمام الذي ينبغي تركيبه ليغطي هذه المساحة تمامًا.
  2. يمكن للعميل الاختيار من بين أنواع مختلفة من طارد الحمام التي تختلف في الحجم والمواد، البلاستيك أو الاستيل أو المعدن، عادة ما يكون الفرق في متانة المادة ، مما يعني أنه يمكنك توقع أن يدوم طارد الحمام المصنوع من الفولاذ لفترة أطول.
  3. تنظيف المسطحات المطلوب العمل عليها تمامًا من فضلات الطيور.
  4. وتختلف عملية تركيب طارد الحمام أيضًا حسب خامته، حيث يتم تثبيت طارد الحمام المعدني اعتمادًا على استخدام المسامير المعدنية، بينما يتم تثبيت طارد الحمام المصنوع من البلاستيك باستخدام السيليكون.
  5. يتم اختيار طارد الحمام الذي له فراغات ضيقة بين أشواكه قدر الإمكان، لعدم ترك أي فرصة لهبوط الحمام بينها.
  6. لا نترك فراغ بين شريط الطارد وبين الجدران، حيث يجب تغطية المساحة بالكامل.

ويتميز طارد الحمام كوسيلة للمكافحة بما يلي:

  • حل عملي لحماية المناطق التي يصعب الوصول إليها ـ طارد الطيور طريقة رائعة لمكافحة الحمام في مناطق الهبوط الأفقي الضيق حيث تحب الطيور الجلوس.
  • لا يؤثر طارد الحمام على المظهر العام للمباني، حيث يقوم فريق شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة بتركيب طارد الحمام بطريقة صحيحة تراعي جمال الواجهات والمشهد العام لها.
  • لا يحتاج طارد الحمام إلى صيانة، أو استبدال لسنوات طويلة، وبالتالي فهو غير مكلف، خاصة أن شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة تستخدم أنواع طارد الحمام المصنوع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، والذي لا يتأثر بالعوامل الجوية.

تركيب شبك طارد الحمام بالمدينة المنورة

مكافحة طيور الحمام هي مهمة تتطلب معرفة واسعة وإعداد جيد، والأهم من ذلك ، استخدام أنسب الأساليب والأدوات، اعتمادًا على نوع البيئة والمساحة التي يتم التطبيق فيها، ومع ذلك ، فإن بعض الطرق قد ثَبُت أنها أكثر ملاءمة وفعالية عن غيرها في ردع الحمام، مثل شبك الطيور والقواعد الشوكية، حيث أنها مفيدة للغاية في مختلف أنواع البيئات، غير أن اختيار الطريقة الصحيحة من بين هذه الطرق يتطلب مهارة كافية وخبرة عملية، بالإضافة إلى التركيب الصحيح، حيث تعتمد درجة فعالية هذه الطرق بشكل مباشر على الاستخدام والتركيب المناسبين، اعتمد على شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة لتوريد وتركيب أفضل أنواع طارد الحمام، بخدمة ممتازة وأسعار لا تقبل المنافسة.

تشمل طرق مكافحة الحمام مجموعة واسعة من الأدوات والأجهزة المختلفة، إلا أن أكثرها فعالية هي تلك الطرق التي لا تسمح للحمام ببساطة بالوصول إلى المناطق التي يريد أصحابها التخلص من وجود الحمام بها، شبكات الطيور هي واحدة من هذه الأدوات، وغالبًا ما يتم استخدامها لمنع الحمام من الوصول إلى مناطق معينة أو دخول المساحات الداخلية في المباني.

أنواع شبك الحمام وكيفية تثبيتها

1ـ الشبك السلك

  • وهو عبارة عن شبكة سلكية، تستخدم بشكل شائع لإغلاق المساحات مثل المداخن والشرفات والمنافذ والعديد من نقاط دخول الطيور الأخرى، وهي بأسعار معقولة جدًا.
  • بمجرد إنشاء الشبكة فوق منطقة ما ، لن يكون الطائر قادرًا على دخول هذه المنطقة، كما لن تتمكن الطيور من الهبوط على هذه الشباك أيضًا.
  • النوافذ وفتحات التهوية والشرفات هي موانئ معتادة يلجأ إليها الحمام، ولسوء الحظ لا يمكن الاستغناء عن هذه المناطق أو إغلاقها تمامًا، وذلك بالنظر لكونها مصدر للضوء والهواء وأشعة الشمس، هنا يكون تركيب شبك طارد للحمام فإن شبك الطيور هو الطريقة الصحيحة.
  • كما يمكن أيضًا استخدام شبك طارد الحمام في المساحات المفتوحة ، مثل الساحات ولحماية النباتات الصغيرة و الأشجار المثمرة.

طريقة تركيب شبك الحمام

  • أولاً ، تتم معاينة المبني بالكامل للتأكد من أن شبك الحمام هو الحل الأفضل للمساحة.
  • قياس ارتفاع وطول المساحة المطلوب تثبيت الشبك عليها، وتقدير الأبعاد المطابقة لها من الشبك.
  • تثبيت الشبك على السطح حول المنطقة ، عن طريق إعداد إطار من الخشب ثم تثبيت الشبك فوقه.

2ـ الشبك المصنوع من البولي إيثيلين

  • وهو شبك ثقيل مصنوع من مادة البولي إيثيلين، ومصمم للخدمة الشاقة، يعمل كحاجز لمنع الطيور بطريقة إنسانية من دخول المباني.
  • شبك طارد الحمام المصنوع من البولي إيثيلين هي الطريقة الأكثر فعالية لاستبعاد الطيور وهي فعالة لجميع أنواع الطيور بما في ذلك الحمام والعصافير، بفضل فتحاتها الضيقة.
  • شبك طارد الحمام يخلق حاجزًا ماديًا لمنع الطيور من الهبوط أو التعشيش على واجهات المباني والشرفات.
  • تستخدم شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة شبك له ضمان لمدة تتراوح من 3 : 10 سنوات حسب نوعه.
  • نحن نستخدم مجموعة كاملة من أجهزة التثبيت الاحترافية التي تناسب أي مكان ويقوم فنيونا بتصميم وتركيب الشبك بالطرقة التي تلاءم مساحتك ولا تؤثر على المظهر العام للمبنى.

اسعار طارد الحمام

يعتبر الحمام جزءًا مهمًا من البيئة الطبيعية في المملكة، ولكن يبدو أن ارتياح الحمام للتواجد في المدن وفي أماكن سكن البشر بدلا من الجبال والمناطق البرية، قد أصبح يمثل مشكلة كبيرة وإزعاج لا ينتهي، تعرف معنا على أهمية مكافحة الحمام.

أهمية مكافحة الحمام

  • السبب الرئيسي لضرورة إبعاد الحمام هو فضلاته التي يتركها على الأسطح والمباني وحتى السيارات، ولا يقتصر الضرر في ذلك على المنظر القبيح للغاية الذي تسببه هذه الفضلات وصعوبة إزالتها، ولكنها أيضًا تحتوي على عدد كبير من مسببات الأمراض التي تشكل خطورة على صحة الإنسان، تمتلئ فضلات الطيور بالجراثيم والبكتيريا التي يمكن أن تشكل خطرًا كبيرًا على صحة الإنسان.
  • يتغذى الحمام على المنتجات الزراعية في المزارع أو حدائق المنازل.
  • يترك الحمام روائح غير مرغوب فيها على الممتلكات.
  • يتسبب الحمام في تلويث الأغذية ، ويعتبر مصدر للضوضاء والإزعاج المستمر.

شركة مكافحة حمام

يختار الحمام المباني والمساحات التجارية ليستقر عليها ويضع أعشاشه، فيكون مصدر إزعاج لأكثر من سبب، حيث أن غالبية مالكي العقارات يجدون من المستحيل التعامل مع الضوضاء المستمرة والتهديدات الصحية التي يسببها، ومن بين طرق المكافحة الأكثر فعالية في إبعاد الحمام استخدام الطارد الشوكي، أو القواعد الشوكية لطرد الحمام.

ما هي العوامل التي تجذب الحمام إلى المباني والمنازل؟

حتى قبل أن تبدأ في الاستفادة من خدمات شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة للتخلص من الحمام بعيدًا عن ممتلكاتك، من المهم للغاية أن تعرف أولاً الأسباب التي تجعل من ممتلكاتك مكان محبب للحمام،  وبعد ذلك يمكنك الآن تحديد الخطوة التالية التي يجب القيام بها، يجب أن يكون هذا هو الشيء الأساسي قبل البدء في أي إجراء.

أسباب لجوء الحمام إلى المباني والمنازل

  • وجود مصدر وافر للطعام، مثل القمامة ، أو طعام الحيوانات الأليفة المكشوف في الفناء، أو حتى ثمار الأشجار في حديقتك.
  • وجود مصدر للماء، حتى لو تمثل ذلك في صنبور مصاب بالتسريب في مكان مفتوح حول منزلك.
  • وجود أماكن مناسبة لإقامة الأعشاش بعيدًا عن المفترسات الطبيعية.

وبالتالي فإن أهم إجراءات منع الحمام من الهبوط على منزلك ما يلي:

  • التنظيف الشامل للأفنية ورفع القمامة بانتظام.
  • تغطية طعام الحيوانات الأليفة، وأواني الماء في الأماكن المفتوحة.
  • الاستعانة بشركة مهنية لتركيب طارد الحمام المناسب تبعًا لمساحة منزلك والظروف المحيطة.

تتسبب فضلات طيور الحمام، وحتى أعشاشها في تلف المنازل خطيرة و المباني التجارية، لدينا في شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة خطة فردية لمشكلة الطيور، قبل تنفيذ طرق الإزالة والردع، نحن متخصصون في إزالة الأعشاش وتنظيف المسطحات ، والتعديلات الهيكلية ، وإزالة التلوث، وتفريق القطيع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
× How can I help you?