خدمات القصيم وبريدة وعنيزة

شركة تنظيف بالقصيم

شركة تنظيف بالقصيم

تتضمن عملية التنظيف الكثير من الخدمات التي توفرها شركة تنظيف بالقصيم على أعلى قدر من الكفاءة، حيث أنها توفر أفضل أنواع المنظفات التي تقضي على أي أوساخ وتقتل جميع الجراثيم بفاعلية، فيقوم الفني المحترف بإتباع كافة الخطوات اللازمة للتنظيف بالاعتماد على أحدث الأنظمة.

تنظيف المنازل بالقصيم

تتألف المنازل من العديد من الطوابق لذا فهي تكون بحاجة إلى التنظيف المستمر سواء من الداخل أو الخارج، ولهذا اتبعت شركة تنظيف بالقصيم Qassim cleaning company ما يلي عند التنظيف:

  • تنظيف واجهات المنازل

يبدأ العامل بتنظيف الواجهات Facade cleaning الخارجية للمنازل بالاعتماد على الأوناش التي تسهل العمل كثيرًا لأنها تساعد العامل في الصعود عاليًا ومن ثم تنظيف الواجهة من أعلى إلى أسفل والحرص على تلميعها جيدًا.

  • تنظيف السلالم Stairs cleaning

يهتم العامل بتنظيف السلالم وذلك عن طريق سكب المياه والمنظف عليها بصورة كاملة وفركها بالفرش المخصصة للقضاء على أي أتربة أو أوساخ عالقة بها بفاعلية ومن ثم تطهيرها بالمواد المعقمة.

  • تنظيف الغرف

تتبع شركة تنظيف بالقصيم نظام خاص عند تنظيف الغرف حيث أنها تقوم بتقسيم الأعمال أولًا ومن ثم يبدأ العمال في عملية التنظيف ليقوم كل عامل بعمله ففريق يقوم بتنظيف الأسقف والجدران والأرضيات وفريق يهتم بتنظيف الأثاث والعفش.

  • تنظيف المطابخ والحمامات Cleaning kitchens and bathrooms

الأعمال المطلوبة داخل المطابخ والحمامات شاقة للغاية لذا يقدمها العامل بشكل أفضل وأسرع حيث يقوم باستخدام مذيبات الدهون الفعالة والتي تترك لبضع دقائق ومن ثم يتم تنظيف الأغراض بسهولة علاوة على المطهرات التي تقضي على البكتيريا.

  • تنظيف النوافذ والأبواب

يقوم عامل متخصص بتنظيف الأبواب والنوافذ المتواجدة بالمنازل حيث أنه يقوم باستخدام المنظف المناسب ومن ثم يبدأ بعملية التنظيف بعمق وبعدها يتم استخدام ملمع خاص للحفاظ عليهما لأطول وقت ممكن.

تنظيف الفلل بالقصيم

لا يستطيع الأشخاص غير المؤهلين تقديم خدمة تنظيف الفلل بأنفسهم لذا فإنهم يكونوا بحاجة إلى المساعدة من الآخرين.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن شركة تنظيف بالقصيم قدمت خدمات تنظيف الفلل مثل:

  • تنظيف الطابق العلوي

ترسل الشركة فريق عمل يتخصص جزء منهم لتنظيف الغرف التي تتواجد بالطابق العلوي حيث أنهم يقومون بإخراج كافة محتويات الغرف وتنظيفهم جيدًا ومن ثم تعقيم الغرف وإعادة الأغراض مرة أخرى للمكان.

  • تنظيف الطابق السفلي

يقوم فريق آخر بتنظيف الأغراض المتواجدة بالطابق السفلي لأنه هو واجهة الفلل فيقوم بتنظيف السجاد دون إزالته وأيضًا تنظيف المجالس بعمق وإزالة الأتربة من الجدران والأرضيات وتعطير المكان.

  • تنظيف التحف والأنتيكات

يقوم عامل شركة تنظيف بالقصيم أيضًا بتنظيف جميع التحف التي تتواجد بالفلل من خلال استخدام منظف خاص يسهم في زيادة لمعان التحف والقضاء على أي أتربة تتراكم على الأنتيكات.

  • تنظيف الأثاث

لم يغفل العامل عن عملية تنظيف الأثاث حيث أنه يستخدم منظف الأثاث الفعال الذي يساعد في إزالة أي أتربة بفاعلية كما أنه يساعد في حماية الأخشاب لأنه يكون طبقة من الحماية عليه.

  • تنظيف المفروشات

يزيل العامل المختص جميع المفروشات المتواجدة بالفلل ومن ثم يقوم بتنظيفها بالطريقة المناسبة التي تحافظ على أنسجة المفروشات وتزيل أي بقع بشكل أسرع علاوة على توفير خدمات الكي للمفروشات.

تنظيف الشقق بالقصيم

معظم السيدات العاملات لا يستطعن تنظيف الشقق الخاصة بهم بصورة دائمة لذا فهم بحاجة إلى مساعدة من جهة مختصة.

ومن هنا نجد أن شركة تنظيف بالقصيم تقدم أفضل خدمات تنظيف الشقق مثل:

  • تنظيف الأرضيات والجدران

يقوم طاقم العمل بالبدء في تنظيف الجدران والأسقف بالاعتماد على منظفات مناسبة لا تسبب أي بهتان بألوان الجدران، علاوة على توفير منظفات مخصصة للبلاط تساعد في زيادة اللمعان للأرضيات.

  • تنظيف الأسقف

يستخدم العامل المتخصص أدوات تنظيف خاصة تسهم في التخلص من أي أوساخ أو أتربة عالقة بالأسقف، فيقوم العامل المختص بوضع المنظف على الأسقف وتمرير ممسحة خاصة عليها.

  • تنظيف الأواني

يوفر عامل شركة تنظيف بالقصيم خدمات التنظيف للأواني لتوفير الوقت على ربة المنزل، حيث أنه يقوم بتجميع كافة الأواني غير النظيفة ومن ثم يقوم بتنظيفهم بالاعتماد على معقمات مثبت فاعليتها.

  • تنظيف الخزانات

توفر الشركة كذلك خدمات التنظيف للخزانات على يد فريق مختص حيث يقوم العامل بالنزول داخل الخزان وتنظيفه بشكل متقن عن طريق فرك الأوساخ المتواجدة به ومن ثم شطفه بالماء وتعبئته مرة أخرى.

  • تنظيف الأجهزة الكهربائية

تتوفر كذلك خدمة التنظيف لكافة الأجهزة الكهربائية حيث يتم فصل أي جهاز كهربائي أولًا ومن ثم يتم تنظيفه بعمق بالاعتماد على منظفات خاصة وأجهزة تنظيف سريعة تسهم في إنجاز العمل بسرعة فائقة.

تنظيف الكنب

يتعرض الكنب للأوساخ والبقع الصعبة ولهذا يكون بحاجة إلى التنظيف العميق من آنًا إلى الآخر لكي يظل محتفظ بألوانه.

ومن هنا نجد أن شركة تنظيف بالقصيم قدمت خدمة تنظيف الكنب كما يلي:

  • تجهيز الأدوات

يقوم الفني بتجهيز كافة المعدات التي ستستخدم عند تنظيف الكنب من منظفات تحافظ على جودة الأقمشة وفرش لفرك الفقع وأجهزة خاصة للتنظيف تساعد في إنجاز مهمة التنظيف وتوفير الوقت على العميل.

  • معاينة الكنب

يقوم فني مختص بعمل فحص شامل للكنب للتعرف على أماكن البقع بوضوح والتعرف كذلك على نوع الأقمشة لتنظيفها بالصورة السليمة، ومعرفة ما إذا كان هناك أخشاب بالمجالس أم لا لتوفير المنظف الخاص.

  • فرك البقع

يتم فرك البقع على يد عامل شركة تنظيف بالقصيم معتمدًا في ذلك على فرش خاصة بالكنب فلا تسبب أي أضرار بالأقمشة بل أنها تقضي على البقع بسرعة فائقة مع الحفاظ على الألوان زاهية.

  • غسيل الكنب

بعد التنظيف تأتي مرحلة الغسيل عن طريق تجهيز وعاء عميق ووضع الماء به ومن ثم تجهيز مناشف قطنية نظيفة ووضعها بالماء ومن ثم تمريرها على الكنب للتخلص من بقايا المنظف.

  • تجفيف الكنب

في المرحلة الأخيرة يقوم العميل بتجفيف الكنب بالاستعانة بأجهزة التجفيف الخاصة أو تركها بالهواء حتى تجف ومنح العملاء ضمانات في حالة تعرض الكنب لأي مشكلة أثناء تنظيفه.

تنظيف الموكيت بالقصيم

هناك العديد من التقنيات الحديثة التي تسهم في تنظيف الموكيت والسجاد بشكل أفضل وأسرع وهي التي تعتمد عليها الشركات الخاصة.

حيث نجد أن شركة تنظيف بالقصيم اتبعت ما يلي عند تنظيف الموكيت:

  • معاينة الموكيت

هناك بعض البقع الصعبة التي تتواجد على الموكيت والتي تحتاج إلى خبير للقضاء عليها، ومن هنا يأتي دور العامل الذي يقوم بعمل فحص شامل للموكيت لتحديد أماكن البقع بالتحديد للبدء بها.

  • إزالة الموكيت

يقوم بعد ذلك فريق العمل بإزالة الموكيت من مكانه وإرساله إلى مكان خاص بالتنظيف تابع للشركة لكي يتم تنظيفه بعمق في أماكن واسعة ومجهزة على أيدي محترفين لديهم خبرة في التنظيف على مدار أعوام عديدة.

  • تنظيف الموكيت

تبدأ بعد ذلك شركة تنظيف بالقصيم بتجهيز المعدات اللازمة للقضاء على أي بقع صعبة بالسجاد فيتم تركيز المنظف مباشرة على البقع العنيدة ويترك لدقائق معدودة ومن ثم فركها جيدًا وغسلها بالماء للتخلص من الصابون.

  • تجفيف الموكيت

الحرص على تجفيف الموكيت عقب تنظيفه مباشرة بالاعتماد على أجهزة التجفيف الخاصة التي تجعل العملية أسرع وفي حالة لم يطلب العميل الحصول السريع على الموكيت فإن الشركة تتبع خدمة التجفيف في الهواء الطلق.

  • تعطير الموكيت

يستخدم العميل معطر خاص للمفروشات لا تختفي رائحته بسهولة حيث يتم رش القليل منه على الموكيت عقب الانتهاء من عملية تنظيفه وتجفيفه لكي تظل الرائحة به عند فرشه من جديد في للمنزل.

تنظيف المسابح بالقصيم

وفرت الشركة أيضًا خدمات التنظيف العميق للمسابح للحفاظ عليها من أي تلوث أو شوائب لاسيما التي تتواجد داخل الفلل.

ومن هنا نجد أن شركة تنظيف بالقصيم اتبعت ما يلي عند تنظيف المسابح:

  • فحص المسبح

الفني المتخصص يقوم بعمل معاينة شاملة للمسبح للتعرف على المشكلات التي تتواجد به سواء كان يحتاج إلى عزل أو به أي مشكلات تحتاج للمعالجة وللتعرف أيضًا عن الأماكن التي تتراكم بها الرواسب بكثرة.

  • تفريغ مياه المسبح

يتم بعد ذلك التخلص من المياه الموجودة بالمسبح سواء من خلال التصريف وتحريك المياه للتخلص بسهولة من الشوائب، أو عن طريق شفط المياه بالاعتماد على أجهزة الشفط الفعالة التي تسهل العملية كثيرًا.

  • تنظيف المسبح

بعد ذلك يتم سكب المنظف بالمسبح بشكل كلي والاعتماد على فرش خاصة لفرك الأوساخ، وبعدها يقوم فني شركة تنظيف بالقصيم بضخ المياه الشديدة بالمسبح للتخلص من رواسب الصابون بفاعلية.

  • تعقيم المسبح

يستخدم بعد ذلك العامل مطهر فعال يقوم برشه داخل المسبح بشكل كلي والحرص على فك الفلاتر وتنظيفها ومن ثم تعقيمها لأنها هي الأساس لتعقيم المياه لكي تكون صالحة للاستخدام ولا تسبب أي أضرار على جسم الإنسان.

  • ملأ المسبح

يقوم فريق العمل في النهاية بملأ المسبح بالمياه النظيفة وبعدها يتم تزويدها بنسبة محددة من الكلور للحفاظ على نظافة المسبح من أي شوائب.

تنظيف الحدائق بالقصيم

الخدمة التي قدمتها الشركة أيضًا خدمات تنظيف الحدائق بالاعتماد على مهندسين زراعيين كفء.

حيث اتبعت شركة تنظيف بالقصيم هذه الخطوات عند تنظيف الحدائق:

  • تنظيف الأشجار

يقوم المهندس الزراعي بتنظيف الأشجار والتخلص من أي أوراق تالفة لأنها تؤثر في شكل الأشجار بوجه عام، وهذه الخدمة يتم تقديمها بخطوات منظمة حتى لا يلحق الضرر بالأوراق السليمة.

  • التخلص من القمامة

عامل النظافة يقوم بعد ذلك بإزالة أي قمامة تتواجد بالحديقة بأسرع طريقة، ومن ثم يقوم باستخدام أجهزة الشفط الحديثة التي تسهم في شفط أي أتربة بفاعلية من أي مكان حتى وإن كان ضيق.

  • تسوية الأشجار

يستخدم الفلاح بعد ذلك المقصات المخصصة لتسوية الشجر حيث أن شركة تنظيف بالقصيم وفرت أحدث المعدات التي تعطي أفضل النتائج عند تقليم الشجر لكي يصبح شكله أفضل مما كان عليه من قبل.

  • إزالة الزهور التالفة

في حالة وجود أي أزهار ذابلة يتم إزالتها على الفور حتى لا تسبب عدوى لما حولها وبعدها يتم نثر الأزهار الأخرى بألوانها الزاهية لإضفاء البهجة داخل الحديقة وتغيير شكلها نهائيًا ويتم تثبيت هذه الزور بشكل متناسق على يد مصمم حدائق.

  • رش المبيدات الحشرية

عادة ما تنتشر بعض أنواع الحشرات داخل الحدائق وتسبب الضرر بالمزروعات ولهذا تكون الحديقة بحاجة للتنظيف ورش المبيدات الحشرية الفعالة الآمنة على الزرع والتي تقضي على أي نوع من أنواع الحشرات على الفور.

تنظيف الخزانات بالقصيم

من أكثر الأغراض التي يغفل الكثيرين عن تنظيفها الخزانات وهي من الأشياء الضرورية التي يجب الاعتناء بها للحصول على مياه نظيفة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن شركة تنظيف بالقصيم اتبعت ما يلي عند تنظيف الخزان:

  • معاينة الخزان

هناك فريق مخصص تابع للشركة يقوم بعمل معاينة للخزان سواء من الداخل أو الخارج لمعرفة ما إذا كان به أي عيوب تؤثر على نظافة المياه بداخله أم كالصدأ أو تعرضه للكسر وعدم عمل عزل له.

  • تصريف مياه الخزان

بعدها يتم فتح الصنبور المتصل بالخزان من أسفل لتصريف المياه كلها مع الحرص على تحريك المياه باستمرار لتحريك الشوائب الراكدة وسهولة عملية التخلص منها على الفور قبل التنظيف.

  • تنظيف الخزان

ينزل عامل شركة تنظيف بالقصيم داخل الخزان لكي يقوم بتنظيفه بعمق حيث أنه يقوم بوضع المنظف الخاص به وبعدها يستخدم فرش مخصصة لتنظيف الخزان تسهم في إزالة أي شوائب بفاعلية.

  • تعقيم الخزان

يترك الخزان لكي يجف تمامًا من أجل معرفة ما إذا كان بعه عيوب أم لا وبعدها يتم تعقيم الخزان من الداخل لضمان سلامة مياهه وصلاحيتها للاستخدام الآدمي واستخدام أفضل أنواع المعقمات الفعالة.

  • تعبئة الخزان

في النهاية يتم تعبئة الخزان من جديد بالمياه النظيفة والآمنة حيث أن فريق العمل يحرص على تعقيم المياه فور تعبئة الخزان بها لكي تستخدم لأي غرض تحتاج إليه المرأة.

شركة تنظيف بالبخار بالقطيف

إن تقنية البخار من أفضل التقنيات التي أصبحت مستخدمة بشكل أكبر عند التنظيف نظرًا لأنها تعطي نتائج تنظيف أعمق.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن شركة تنظيف بالقصيم تقوم بهذه الخدمات باستخدام البخار:

  • تنظيف الأقمشة

تستخدم تقنية البخار لتنظيف الأقمشة بوجه عام لذا يستخدمها العامل التابع للشركة لتنظيف الستائر بجميع أشكالها وأحجامها فهو يعطي أفضل النتائج في أسرع وقت ممكن مقارنة بأي تقنية أخرى.

  • تنظيف البلاط

من أكثر الأماكن التي تتراكم بها الجراثيم الأرضيات لذا فإن تقنية البخار هي الأفضل في هذه الحالة لتنظيفها لأنها تساعد في القضاء فورًا على أي بكتريا لاسيما إذا استخدمت أكثر من مرة.

  • تنظيف المجالس

يتم تمرير جهاز البخار أيضًا على المجالس لاسيما التي يتواجد بها بقع عنيدة حيث أن هذه التقنية تسهم في تفتيت هذه البقع سريعًا لذا وفرت شركة تنظيف بالقصيم هذه التقنية بأقل تكلفة.

  • تنظيف السجاد

تستخدم تقنية البخار أيضًا لتنظيف السجاد بدلًا من الطريقة التقليدية التي قد تؤدي إلى اختفاء لون السجاد الأصلي، حيث يتم استخدام الجهاز على كل قطعة بالسجاد وفي النهاية يتم تجفيف السجاد بالأجهزة المخصصة.

  • تنظيف الملابس

في حالة كان العميل يريد تنظيف الملابس الخاصة به فإن هذه الخدمة تتوفر بالاعتماد على تقنية البخار التي تسهم في تنظيف الملابس بصورة أفضل وأعمق لأن البخار يتغلغل بالملابس ويزيل أي أوساخ على الفور.

مميزات شركة تنظيف بالقصيم

هناك العديد من المميزات التي تمتعت بها الشركة عن غيرها مما زاد من ثقة العملاء بها وقاموا باختيارها في المقدمة.

وتجدر الإشارة إلى أن مميزات شركة تنظيف بالقصيم تتمثل فيما يلي:

  • الاعتماد على أحدث التقنيات ووسائل التنظيف المتقدمة التي تعطي أفضل النتائج في وقت قياسي.
  • تقديم الخدمة للعميل في الوقت الذي تم الاتفاق عليه معه من قبل لتوفير الوقت والجهد عليه.
  • توفير فريق من العمالة الناجحة حيث أنهم يمتلكون خبرة واسعة في مجال التنظيف.
  • الأسعار المقدمة من قبل الشركة رخيصة للغاية لكي يتمكن أي عميل من الحصول على ما يريد بأقل سعر.

Contents

زر الذهاب إلى الأعلى