خدمات نقل الأثاث

شركة نقل عفش بجدة

شركة نقل عفش بجدة

إن الثقة بأشخاص آخرين للتعامل بعناية مع كل ممتلكاتك المنزلية أو مقتنياتك ذات القيمة العاطفية أو محتويات شركتك هو قرار كبير، لذلك فإن عملنا في شركة نقل عفش بجدة، يدور حول كسب ثقتك من خلال تقديم مستوى أعلى من الخدمة والحرص الذي يضمن أن تكون ممتلكاتك آمنة وسليمة معنا.

ارقام شركات نقل عفش بجدة

  • مع عدد كبير من العمال والموظفين في جميع أنحاء البلاد ، تعد شركة نقل عفش بجدة واحدة من شركات النقل الأكثر تنوعًا وخبرة في المملكة، لذلك نحن نضمن أفضل الخدمات ، في جميع أنحاء العالم من البداية إلى النهاية من مواقعنا المملوكة والمدارة بشكل مستقل.

1ـ نقل الأثاث المنزلي – الإنجاز :

  • سواء كنت تتنقل في أنحاء المدينة أو بين مدن المملكة أو على المستوى الدولي ، فإن شركة نقل عفش بجدة سوف تصلك إلى هناك، الأمر بهذه البساطة حقا، نحن نهتم بالتفاصيل ، حتى الأصغر منها ، للتأكد من أن الممتلكات التي أوكلتها إلينا تصل بنفس الحالة التي كانت عليها عندما بدأت رحلة نقلها ، بغض النظر عن المسافة التي تسافر من خلالها.

2ـ نقل أثاث الشركات

  • نحن نعلم أن الوقت هو المال عندما يتعلق الأمر بتحركات خاصة بالعمل، سواء أكنت تقوم بحركة مكتبية أو تركيب أثاث أو شحن معدات أو إدارة خدمة التوصيل للمنازل الخاصة بالنسبة لشركات التسوق، فإن فريقنا المتمرس في شركة نقل عفش بجدة ليس لديه سوى شيء واحد في أذهانهم … يفعل ما هو الأفضل لأعمالك بسرعة وكفاءة ومهنية.

3ـ خدمات تخزين الأثاث

  • في بعض الأحيان تكون لديك أشياء أكبر من المساحة ، أو تحتاج إلى إخلاء المسكن قبل حلول وقت الانتقال، وفي كلتا الحالتين ، يمكن أن يساعدك العرض الأول في الحفاظ على أمان وممتلكاتك الشخصية ومأمونًا في مرافق التخزين التي تخضع لمراقبة كاملة و تقنيات التحكم في درجة الحرارة، في منشآتنا ، في شركة نقل عفش بجدة سنهتم بممتلكاتك بحذر كما تفعل.

أفضل شركة نقل عفش بجدة

مثل أي عمل، فإن الخبرة هي مفتاح النجاح، مشغلي الشاحنات وطاقم العاملين لدى شركة نقل مهنية مثل شركة نقل عفش بجدة، تنقل مئات العائلات كل عام، قد خضعوا لتدريب مكثف من أجل تطوير المهارات اللازمة لنقل الأثاث الثقيل والممتلكات المنزلية الأخرى بأمان ، وفي فترة زمنية معقولة، ومن أهم قواعد العمل التي نتبعها ما يلي:

  • الانزلاق: عندما تقوم بنقل قطعة كبيرة من الأثاث عبر الغرفة ، نستخدم منزلقات أثاث ، أو لوحة متحركة ، أو قطعة كبيرة من الورق المقوى المسطح لدفع الأثاث بدلاً من محاولة حمله على طول الطريق.
  • حماية الظهر: نبقي دائمًا وزن كل قطعة مرتكزًا على الذراعين والساقين والكتفين وليس على الظهر، حيث يجب أن يبقى الظهر مستقيما قدر الإمكان.
  • مشاركة العدد المناسب من العمال، بحيث يجب ألا يقل عدد العمال المشاركين في حمل قطعة تزن 100 كيلو عن ثلاثة أشخاص على الأقل.
  • حماية الأثاث : في شركة نقل عفش بجدة نحن نستخدم الكثير من الوسائد الحامية المصنوعة من الفيبر اللين لحماية زوايا وحواف الأثاث الحساس، وشرائط كبيرة لتثبيتها، علاوة على التغليف الأساسي الذي قد يكون من الكرتون أو البلاستيك.
  • تقنية التحريك السليمة: مع الأشياء الطويلة مثل البوفيهات و المرايا، يتم حملها من الأعلى والأسفل ( الطرفين) يساعد هذا في توسيط الأثاث ويسهل نقله عبر السلالم.
  • نقل الكنب: يُنقل الكنب دائما في وضع رأسي مائل خاصة قبل محاولة نقلها من خلال المداخل.
  • نقل المقاعد الكبيرة: لنقل المقاعد من خلال المداخل ، نقوم بتحويلها إلى جانبها ونحرك الجزء الخلفي من الزاوية ونخرجها من المدخل.
  • نقل المراتب: للمراتب أكياس مخصوصة مصنوعة من البلاستيك، يتم تعبئة كل مرتبة في كيس خاص بها لحمايتها من الاتساخ، حيث يتيح لنا ذلك نقل المرتب بحرية دون الخوف عليها من البقع والغبار.

اتصل بشركة نقل عفش بجدة

اتصل بنا في شركة نقل عفش بجدة، للتحدث حول احتياجاتك من خدمات النقل، سواء كانت سكنية أو تجارية ، فليس هناك عمل صعب بالنسبة للمحترفين لدينا، اكتشف المزيد عن طريق الاتصال بنا اليوم، وتعرف أكثر على حدود اسعار نقل عفش بجدة.

Contents

زر الذهاب إلى الأعلى