Insulation Servicesخدمات الرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

يمثل الوجود الفعلي لأكثر من شركة عزل اسطح بالرياض ضمانة ضد العديد من المشكلات البُنيوية والصحية والبيئية التي تخلقها العوامل الجوية المتباينة

بين الصيف والشتاء، وكذلك الاختلالات الإنشائية فتشطيبات السباكة وأعمال الصرف.

شركة عزل اسطح بالرياض

تتنوع أعمال شركة عزل اسطح بالرياض إلى العزل المائي والعزل الحراري للأسطح والأسقف والأرضيات وكل ما هو مستوٍ أو شبه مستوٍ مهما كانت خامته.
والمقصود بعزل الأسطح هنا عمل طبقة جديدة من مادة معينة بسُمك محدد على السطح محل العزل، حيث تلعب هذه الطبقة دورها في إعاقة نفاذ الحرارة والماء إلى عمق هذا السطح، وبالتالي التخلص من التبعات اللاحقة على هذا النفاذ بالحتمية.

فوائد اللجوء إلى شركه عزل اسطح بالرياض

  • تنبع الفوائد من الاستعانة بخدمات شركه عزل اسطح بالرياض من الدور الذي تلعبه عمليات الشركة في الحيلولة دون التأثيرات السلبية للمياه والحرارة على الأسطح الغير معزولة.
  • حيث إن مراحل عمل شركة عزل فوم بالرياض تعيق امتصاص السطح لدرجات الحرارة المرتفعة، ومن ثَم عدم التأثير على الأجواء المناخية بداخله.
  • وبالنسبة لمدينة مثل الرياض والتي تشتد فيها درجات الحرارة صيفًا لمعدلات شديدة الارتفاع يُساهم عزل أسطح المباني وجدرانها في الحيلولة دون امتصاصها وتشرُّبها للحرارة المرتفعة ثم نفثها داخل المبنى بالتأثير على رفع درجة حرارته الداخلية.
  • على الجانب الآخر تتسبب المياه المتسربة داخل الجدران والأسقف في العديد من المشكلات الصحية والمادية الكارثية، لأن الماء يتفاعل مباشرة مع حديد الخرسانة المسلحة متسببًا في الصدأ وهو ما قد يؤدي إلى انهيار المبنى، علاوةً على تأثير المياه على التوصيلات الكهربائية المدفونة داخل هذه الجدران بالتسبب في الصواعق والماس الكهربائي وصولًا إلى إشعال الحرائق، بالإضافة إلى تسبب المياه المتسرب في ظهور العفن على الحوائط وانتشار الروائح الكريهة وصولًا إلى تفشي الأمراض الصدرية، هذا إلى جانب دور الرطوبة في انتشار الحشرات وما يتبعها حتمًا من أمراض حادة ومزمنة.
  • وهنا تلعب شركه عزل اسطح بالرياض دورها في تنفيذ الطبقة العازلة التي تحول دون تشرُّب الحوائط والأسقف للماء، ومن ثَم انتفاء كافة المخاطر المذكورة آنفًا.

أساسيات العمل في شركة عزل اسطح بالرياض

  1. تسبق المراحل التنفيذية التي تقوم بها أي شركه عزل اسطح بالرياض العديد من المراحل الإجرائية التي تساهم في اختيار منهج العمل المناسب والمُحقِق للنتائج المرجوة.
  2. فأولًا تعمد شركه عزل اسطح بالرياض إلى جمع البيانات الأساسية عن الموقع محل العمل وأهمها مساحة المبنى وقوة أحمال الخرسانية ومدى الاستعداد الإنشائي لتحمل أوزان إضافية لمادة العزل.
  3. بناءً على ما تقدم تتحدد أفضل طرق العزل من بين طريقتي العزل المائي والعزل الحراري، وكذلك أنسب مواد العزل المُحققة للأهداف النهائية المرجوة.
  4. أما من حيث التنفيذ فبداية عمل شركة عزل الاسطح بالرياض تتمثل في تنظيف الأسطح محل العزل جيدًا جدًا لضمان خلوها التام من الأتربة كونها تشكل طبقة بينية تحول دون الالتصاق الكامل بين السطح ومادة العزل المستخدمة.
  5. ثاني المراحل التنفيذية يتمثل في صيانة التشققات والتصدعات والكسور الموجودة بالسطح محل العزل للتخلص منها والوصول إلى سطح متكامل بدون فراغات.
  6. ثالث المراحل وآخرها يكون بالبدء في صب أو فرش مادة العزل التي تم اختيارها على كامل السطح محل العمل مع ضمان التماسك والتمازج الكلي بينهما، وذلك بالطبع بعد تجهيز قيام عمال شركه عزل اسطح بالرياض بتجهيز وتحضير مادة العزل بالكيفية الصحيحة.
شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

أهم مواد العزل التي تستخدمها الشركات

بالنسبة للعزل الحراري فإن شركة عزل فوم بالرياض الخبيرة تختار مواد:

البوليسترين
  • حيث إنها ذات كفاءة مرتفعة في مقاومة كلصا من الرطوبة الشديدة والحرارة المرتفعة بما فيها الحرائق، وتتوفر البوليسترين في الأسواق على هيئة حبيبات وعلى هيئة ألواح جاهزة.

الصوف الزجاجي

  • وتستخدمها شركه عزل اسطح بالرياض لانخفاض معامل توصيلها للحرارة بشكل كبير، وينتشر استعمالها مع المكيفات المركزية تحديدًا.

الصوف الصخري

  • فهو مادة غير موصلة للحرارة بالكلية.

البيرلايت

  1. وتعد المادة الأنسب في عزل التشققات والفتحات والتصدعات بالمباني، علاوةً على دورها في العمل كطبقة داخلية مقاومة لتسرب المياه إلى داخل السطح.
  2. أما العزل المائي فأشهر ما تستخدمه شركة عزل الاسطح بالرياض من مواد هما مادتيّ البيتومين والايبوكسي الذين يمنعان امتصاص السطح للماء بالكامل، فبعد فرد احداهما على السطح تعمل ككتلة سميكة تعيق وصول أي كميات من الماء إلى داخل السطح كونهما معدومة المسامات ومتماسكة تمامًا.
  3. وجدير القول أن كلًا من المادتين منتشرتين بالسوق السعودي على شكل ألواح جاهزة يتم إلصاقها بالسطح المراد عزله بعد ضبط أبعاد الألواح لتتناسب مع مساحة السطح، وكذلك منهما هيئة سائلة يتم تسخينها لدرجات حرارة معروفة ثم صبها على السطح ومع البرودة تشتد الطبقة العازلة مانعة لأي تسرب مائي إلى داخل السطح.
شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

أسعار شركه عزل اسطح بالرياض

تقدم كل شركه عزل اسطح بالرياض خدماتها بسياسات تسعير مستقلة وفق العوامل التي تتدخل فيها كمساحات الأسطح وطريقة العزل ونوع المادة، ولكن في المجمل تتناسب غالبية عروض الأسعار مع القوى الشرائية المتبانية لشرائح المجتمع المختلفة.

من خدماتنا:

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

Contents

زر الذهاب إلى الأعلى