شركة الصفرات تنظيف مجالس بالرياض

شركة الصفرات تنظيف مجالس بالرياض

عند القول بأن خدمات شركة الصفرات تنظيف مجالس بالرياض أساسية ولا غنى عنها؛ فإن ذلك القول يثبته طبيعة المجالس التي تعد واجهة أصحاب المنزل أمام ضيوفهم، فضلًا عن كونها صاحبة الانطباع الأول عنهم وعن مدى اهتمامهم بالنظافة.

إذن يمكننا القول أيضًا بأن المجالس أحد أهم الأركان في المنزل، وأكثرها كشفًا لمدى نظافة وطهارة المكان وأصحابه.

هذا الاستنتاج هو الأساس العملي لاهتمام الكثيرين بطلب الخدمات المتخصصة لتنظيف المجالس بالرياض، يُضاف إليه مجموعة أخرى من الأسس التي سنتعرف عليها خلال السطور القادمة.

أهمية تنظيف المجالس تنظيفًا عميقًا بأيدي خبراء

ذكرنا في المقدمة أنها الواجهة والوجه المكشوف أمام الغرباء عن أصحاب المكان وطباعهم ورقيهم، يُضاف لذلك عدة مقومات أخرى تُكسب خدمات تنظيف وتعطير المجالس مكانة على مكانتها، هي:

  • المجالس هي أسرع أركان المنزل اتساخًا، كما أن ما يُصيبها من اتساخات يمتاز بالصعوبة الشديدة، ويرجع ذلك لكثرة عدد المستخدمين للمجالس خصوصًا في المناسبات الأسرية السعيدة والحزينة.
  • بعض الأسر قد دأبت على تقديم الطعام للضيوف في المجالس، هذا بالطبع إلى جانب بديهية تقديم المشروبات الساخنة والباردة وأنواع الفواكهة والحلويات والمقرمشات، والخلاصة أن المجالس من أركان المنزل التي يكثر تناول الطعام والشراب فيه، وبالتالي سهولة اتساخها وإصابة مفروشاتها بالبقع الصعبة.
  • أنواع الأثاث والمفروشات المستخدمة في غرف المجالس تحتاج إلى عناية خاصة واهتمام بالغ عند التنظيف، حيث إن محتوى المجلس من الكنب والسجاد والموكيت عادةً ما يكون بألوان زاهية وأنواع باهظة الثمن، وبالتالي فإن أي خطأ في التعامل مع هذه المنسوجات والمفروشات قد يُفقدها ألوانها كليًا أو جزئيًا حتى ولو على المدى البعيد، كما قد يتسبب في تعرضها للتمزق أو التلف.
  • عادةً ما تحتوي المجالس على مزهريات وثريات وتحف وأنتيكات لتجميل المجلس أمام الضيوف، وكلها من القطع التجميلية التي تحتاج إلى حرفية في التنظيف والتطهير وإلا تعرضت للكسر أو الخدش.

من ذلك كله يتحول طلب خدمات شركة تنظيف مجالس بالرياض من رفاهية واستثناء إلى أساس وضرورة، وكلما زادت مساحة المجلس وزاد عدد ما فيه من أثاث ومفروشات، كلما كان اختيار الشركة صاحبة الخبرة والسمعة الطيبة هو الأولى والأهم.

أهم الأسس التي تُختار وفقها شركة تنظيف المجالس بالرياض

سوق الخدمات المنزلية بالرياض يضم العديد من الشركات الغير محترفة أو التي تدعي المهنية والاحتراف، هنا يجد العميل نفسه أمام العديد من الشركات التي تؤكد جميعها على قدرتها على تنظيف المجالس بالرياض فيحتار، والأسوأ أن يختار احدها ويكتشف لاحقًا أنها دون المستوى.

من ههنا اعتمدت شركة الصفرات تنظيف مجالس بالرياض على أسس واضحة في تقديم خدماتها لتنظيف المجالس بالرياض، ويمكننا القول أنها الأسس والمعايير الواقعية التي ينبغي توافرها في الشركة المحترفة، وهي أيضًا المعايير التي لا تُدَّعى ولكن تُكتسب بالخبرة والتدريب.

هذه الأسس هي:

  • عدم اعتماد طريقة موحدة في تنظيف المجالس بالرياض، ولكن تخطيط مراحل العمل وفق ما تقتضيه المعاينة الواقعية للمجلس وحصر مكوناته بأنواعها.
  • إسناد العمل لطاقم خبير بأنواع المنسوجات والأثاثات والتحف، وخبير أيضًا بطبيعة معدات ومواد التنظيف ومدى تأثير استخدامها على محتوى المجلس.
  • قبل الشروع في التنظيف من الضروري التعرف على نوع وخامة صنع كل أنواع النسيج في المجلس لاختيار الماكينة والمنظف الصالح له حتى لا يتضرر بالتمزق أو البَهَتَان.
  • اعتماد طرق التنظيف الحديثة، وأهمها التنظيف بالبخار الذي يُستخدم لأجله أنواع حديثة من المعدات قلما توفرها شركات تنظيف المجالس بالرياض، وذلك لدور البخار في تفتيت وإذابة البقع الصعبة على المفروشات لقدرته على التغلغل داخل النسيج بسهولة، وكذلك لدوره في تقليل كميات الماء المستخدمة في التنظيف وهو ما يعد بابًا للتوفير.
  • شركة الصفرات تنظيف مجالس بالرياض لا تُحرك القطع والمنقولات من أماكنها فيما عدا استثناءات قليلة جدًا تفرضها الظروف القهرية، بل تقوم بمهام التنظيف كاملة داخل المجلس، يشمل ذلك الكنب والموكيت والسجاد والتحف والأنتيكات، وهو ما يعد بابًا للحفاظ على المنقولات من الخدش والكسر والتلف.

كيف يتم تنظيف المجالس بالرياض ؟

كما أن شركة الصفرات تنظيف مجالس بالرياض تعتمد معايير واضحة في خدمة تنظيف المجالس بالرياض، فإنها كذلك تعتمد آلية واضحة للوصول إلى أقصى جودة وأعمق نظافة.

فأولًا يقوم فريق شركة الصفرات الذهبية على التخلص من الأتربة والغبار المتراكم على الأثاث والسجاد والموكيت، ويُتبع ذلك بغسيل الكنب والموكيت والسجاد وهي في أماكنها المعتادة دون تحريك، وفي هذا الإطار يستعين عمال الشركة بمعدات خاصة لضخ مياه الغسيل الممتزجة بالمنظفات وشفطها.

في أثناء ذلك يعمل عدد من فريق العمل على تنظيف الثريات والتحف والمزهريات، ويعمل عدد آخر على تنظيف الجدران والأرضيات بما في ذلك المداخل والأبواب والنوافذ.

في ختام الأعمال يتجه جميع الفريق إلى تجفيف المجلس وكل ما يحتويه من أثاث وكنب وسجاد وموكيت.

عقب التجفيف تبدأ مرحلة فريدة من التعطير ذات الصدى المريح على نفس الداخل إلى المجلس بسبب جمال رائحته.

أسعار شركة الصفرات تنظيف مجالس بالرياض

تقدم شركة الصفرات الذهبية خدمة تنظيف المجالس بالرياض بعروض أسعار لا تقبل المنافسة، ولا تتشابه مع شركات المنافسين من حيث الشكل ولا المضمون متعدد المزايا التي سيحصل العميل عليها مقابل ما يدفعه من أموال.

نصائح أساسية لتنظيف المجالس

تقدم شركة الصفرات تنظيف مجالس بالرياض إلى العميل عقب أداء الأعمال حتى يظل المجلس على بريقه لأطول فترة ممكنة، من بين أهم النصائح المُعطاه ما يلي:

  • تهوية المجلس تهوية جيدة كل صباح، مع ضرورة تعريض المحتويات لأشعة الشمس غير المباشرة.
  • بقدر الإمكان من الضروري منع أو على الأقل التقليل من تناول الأطعمة الدهنية في المجالس.
  • في حالة انسكاب أي سوائل على المفروشات يجب على الفور تجفيفها حتى لا تتحول إلى بقعة ثابتة جافة يصعب إزالتها مستقبلًا.
  • يجب اختيار المنظفات بعناية فائقة، فلكل خامة قماش نوع المنظف الذي يحافظ عليها من التمزق وذهاب ألوانها، وبالتالي لا مجال لاستخدام نوع منظف واحد لكل مفروشات المجلس.
  • من الضروري تنظيف المجالس تنظيفًا عميقًا يشمل كل الأركان والزوايا عقب الولائم والمناسبات التي يكثر فيها استقبال الضيوف.
  • من المحبذ عند فرش المجالس اختيار الألوان الداكنة وخامات الأقمشة التي تتحمل درجات الحرارة المرتفعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق