شركة الصفرات تنظيف موكيت بالرياض

شركة الصفرات تنظيف موكيت بالرياض

اللمسة الجمالية التي يعطيها الموكيت للمكان تحتاج إلى المحافظة عليها وتنميتها بخدمات نظافة فعالة من شركة الصفرات تنظيف موكيت بالرياض.

فمن المعلوم أن الموكيت أسهل محتويات المنازل اتساخًا، وهو في ذات الوقت أصعبها نظافة، لذا لا تُجدي اجراءات التنظيف الظاهرية معه نفعًا، خصوصًا حال تبقعه الشديد والعميق.

كما أن عشوائية تنظيفه قد تتسبب في إبادة الوبرة المميزة له أو انطفاء زهوة ألوانه وصولًا إلى تمزقه، إلى جانب ثقل حجمه ولصقه بالأرضية مما يفرض تنظيفه وغسيله في مكانه.

كل هذا يؤكد على أن الاستعانة بشركة تنظيف موكيت بالرياض على دراية كاملة بالأساسيات الفنية في كيفيات تنظيف الموكيت أمرًا ضروريًا.

أخطاء شائعة تزيد من اتساخ الموكيت بالرياض

تتجه بعض العائلات إلى تجاهل أهمية تنظيف الموكيت تنظيفًا جيدًا وبطرق ومنظفات وماكينات متخصصة، بل إن بعضهم يرتكب أخطاء فادحة تحول الموكيت تدريجيًا من لمسة جمالية بالمنزل إلى مرتع للميكروبات، من هذه الأخطاء:

  • إهمال التنظيف السريع عند انسكاب سوائل أو سقوط دهون على الموكيت.
  • غسيل الموكيت في مكانه بالماء والصابون دون وجود آلية أو إمكانيات واضحة للتجفيف فيُصيبه الرائحة العفنة والعطنة ويتحول سريعًا إلى الاسمرار بفعل اختلاط الماء بالأتربة.
  • غسيل الموكيت مباشرة قبل شفط ما يحتويه من أتربة وغبار فيختلط التراب بالماء مخلفًا قطعًا طينية وعطن.
  • استخدام منظفات لم تُصنع أساسًا لغسيل وتنظيف الموكيت والسجاد، وهو ما قد يؤدي إلى خفوت زهو الألوان أو إلى تمزقه.
  • إهمال تشميس الغرف المفروشة بالموكيت فيصبح مستقرًا مريحًا للبكتيريا.
  • وأخيرًا تنظيف الموكيت على فترات زمنية متباعدة جدًا أو قصيرة جدًا، وكلاهما له ضرره المباشر على نسيج الموكيت.

كيفية تعامل شركة الصفرات تنظيف موكيت بالرياض 

تهتم شركة الصفرات الذهبية اهتمامًا بالغًا بما تقدمه من خدمة تنظيف الموكيت والسجاد، لأنها تعلم جيدًا أن الاستهانة بنظافته لا يؤثر على المنظر الجمالي للمنزل وحسب، بل يمتد أثره إلى الإضرار بصحة قاطني المنزل ورواده.

ومن ثَم تتبع شركة الصفرات تنظيف موكيت بالرياض أحدث أساليب التنظيف المجربة بدول العالم المتقدم، وتستعين في عمليات التنظيف بالطرق التقليدية اليدوية وكذلك الطرق الآلية والأحدث منها على الأخص، وذلك للتأكد الكامل من نظافة وتعقيم الموكيت للحدود القصوى وللفترات الزمنية الأطول قدر الإمكان.

وبناء عليه يقوم فريق عمل الشركة أولًا بإزالة الأتربة والغبار العالق على سطح والمستقر في عمق نسيج الموكيت، وذلك بواسطة مكانس كهربائية لها قوة شفط جبارة، وقادرة على سحب أدق ذرات التراب الكامنة في أعمق نقطة بنسيج الموكيت.

ثم يعمد الفريق إلى غسيل الموكيت يدويًا بفرش متخصصة ومتباينة الخشونة والطول والكثافة، وبمنظفات فعالة ولها قدرة مهولة على إزالة أصعب البقع وأكثرها إلتصاقًا بنسيج الموكيت، ورغم مشقة تنظيف الموكيت بالرياض اليدوي، إلا أن شركة الصفرات تنظيف موكيت بالرياض لا تغفل ولا تنكر أثره الكبير في الوصول لمرحلة من النظافة البالغة.

قد يُكتفى بالغسيل التقليدي للموكيت بالرياض، وقد يُستتبع باللجوء إلى الطريقة الآلية التي تعتبر الأحدث في العالم كله على الإطلاق، ألا وهي آلة الغسيل بالبخار.

وماكينة البخار المخصصة لتنظيف الموكيت والسجاد قلما توفرها شركات تنظيف الموكيت بالرياض لارتفاع سعرها، غير أن الصفرات الذهبية آثرت توفيرها لضمان جودة نهائية للعميل السعودي تُضاهي تلك التي يحصل عليها مواطني الدول الأوروبية.

ويتلخص عمل آلة البخار في كونها ماكينة تحتوي على خزانين كبيرين، الأول يُعبأ بالماء النظيف ونوع المنظف المصنوع خصيصًا للموكيت والسجاد، وما إن يبدأ عمل الماكينة حتى تقوم بضخ كميات متساوية من هذا المزيج مدفوعًا بقدر من البخار الناتج عن رفع درجة حرارة الماء.

يساعد ذلك في إمعان تغلغل الماء والصابون في نسيج الموكيت، كما يساعد في إذابة أشد البقع والأوساخ صعوبة وتمركزًا داخل وبر الموكيت، والمُحصلة نظافة مذهلة بقليل من الماء مقارنةً بالتنظيف اليدوي للموكيت بالرياض.

أما الخزان الثاني فهو مخصص لإعادة استقبال الماء الغير نظيف الذي يتم شفطه من داخل نسيج الموكيت بما يحتويه من أوساخ وأتربة، والنتيجة موكيت نظيف لم يعلق به إلا قليل من الماء.

وفي مرحلة لاحقة عقب شفط كل الماء المتسخ على الموكيت يقوم فريق عمل شركة الصفرات تنظيف موكيت بالرياض بإتخاذ القرار المناسب للتجفيف، فإما أن يتم عبر تعريض الموكيت للتهوية الجيدة وأشعة الشمس لفترة وجيزة تبعًا لعدم تبقي كميات كبيرة من ماء الغسيل، وإما بالاعتماد على نفس  الآلة، ولكن هذه المرة بتعبئة الخزان الأول بماء فقط تقوم هي بتسخينه ذاتيًا، ثم ضخ هذا البخار الناتج إلى الموكيت للعب دوره في تجفيف الموكيت بالحرارة.

اختيار آلية التعامل مع الموكيت في الرياض تفرضها المعاينة الدقيقة للموكيت ودرجة اتساخه، ففي بعض الحالات يُكتفى بطريقة واحدة دون غيرها، وحالات أخرى لخدمة تنظيف موكيت بالرياض تفرض الجمع بين الطريقتين.

مزايا خدمة تنظيف الموكيت بالرياض

بالآليات السابقة المذكورة لتنظيف الموكيت بالرياض يتضح لنا مدى جدية العمل في شركة الصفرات تنظيف موكيت بالرياض، كما يتأكد لنا مهنية الشركة وحرفيتها في تنفيذ خدماتها.

وعلى أصعدة أخرى تقدم هذه الخدمة بواسطة فريق من العمال المحترفين وذوي الخبرة الواسعة لأصعب حالات تنظيف الموكيت بالرياض، كما أنهم قادرين على التعامل الجيد مع ماكينة البخار للاستفادة من خدماتها التقنية وإبراز نتائجها في أسرع وقت.

كما أن سعر الخدمة نفسه هو الأرخص بين كل المنافسين في مجال تنظيف الموكيت بالرياض، وذلك بالرغم من اعتماد الطريقتين التقليدية والآلية، حيث تنظر الشركة إلى راحة العميل ورضاه وجودة الخدمة أكثر من النظر إلى التوفير بالاعتماد على طريقة واحدة، علاوةً على أن الاعتماد على الطريقة الآلية والمنظفات المتخصصة يقلل الهادر الكبير الذي قد تُحدثه طريقة تنظيف الموكيت اليدوية، وهو ما يُحمل بديهيًا على التكلفة الإجمالية للخدمة.

من زوايا أخرى تتباع شركة الصفرات تنظيف موكيت بالرياض عملها وخدماتها المقدمة حتى بعد تسليمها للعميل، ففي حالة وجود أية ملاحظات أو تعليقات مستقبلية فإنها تتعامل معها بجدية كاملة، فضلًا عما يقدمه مشرف فريق العمل من إرشادات ونصائح للحفاظ على الموكيت نظيفًا وخاليًا من الميكروبات والبقع.

يُضاف إلى ما سبق من مميزات التلبية السريعة لطلبات تنظيف الموكيت بالرياض وما حولها، وكذلك الاستعداد الكامل لحالات الطوارئ وتنفيذ تنظيف الموكيت بالرياض في أي وقت من اعات الليل أو النهار.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق