خدمات الجبيل

شركة تنظيف موكيت بالجبيل

مع خدماتها المتميزة، وجودة أعمالها الممتازة ، وأسعارها التنافسية، استطاعت شركة تنظيف موكيت بالجبيل، أن تكون حقًا أفضل شركة خدمات تنظيف رائدة في مجال تنظيف الموكيت والسجاد والمفروشات في الجبيل، نحن نسعى لتقديم خدمة احترافية تتجاوز منافسينا، بأفضل الأسعار الممكنة.

افضل شركة تنظيف موكيت بالجبيل

نحن نضمن رضاك عن جميع خدماتنا، في تنظيف الموكيت الشامل ، نعمل بجد لنجعل مفروشات الأرضيات في منزلك  نظيفة وخالية من البقع و أنماط الشحوم، منتجات التنظيف لدينا لا تتضمن مركبات كيميائية ضارة ولن تتسبب في الحساسية، خدمتنا سريعة للغاية ، وتضمن نتائج عالية الجودة وفعالة.

طرق تنظيف الموكيت

هناك العديد من طرق تنظيف الموكيت ، يعتمد الأمر ـ عند اختيار الطريقة المناسبة ـ على عدد من العوامل هي :

  • طبيعة ألياف الموكيت ـ حيث تتنوع خامات الموكيت ما بين الألياف الطبيعية، والألياف الصناعية، ولكل نوع منها طريقة مخصصة للمعالجة تضمن عدم إتلافها.
  • اختبار عوامل التنظيف ـ الرطوبة والحرارة، حيث قد تؤثر الحرارة على بعض أنواع الألياف الطبيعية، بينما قد تسبب الرطوبة نزيف الألوان في البعض الآخر.
  • سرعة التجفيف ـ في المساجد وفي المباني العامة تكون الحاجة إلى تجفيف الموكيت بشكل أسرع، أعلى منها في المنازل، بالنظر لطبيعة نشاط الأماكن العام التي تتعارض مع توقف العمل بها.

تنظيف الموكيت بالبخار

بشكل عام ، نجد أن أفضل طريقة لتنظيف الموكيت هي التنظيف بالبخار، لقد قطعت تقنية التنظيف بالبخار ـ أو ما يطلق عليه أيضًا “استخراج الماء الساخن” ـ شوطا طويلا على مدى السنوات العديدة الماضية في تطوير خدمات تنظيف الموكيت والسجاد، والتي ثبت أنها تزيل 97٪ من الأوساخ والبكتيريا، ويتم تنظيف الموكيت بالبخار عن طريق تسخين الماء إلى النقطة التي يتبخر فيها ، مما يجعل البخار يقتل جزيئات الأوساخ والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية على الفور. بالإضافة إلى تنظيف الموكيت ، يمكن استخدام معدات التنظيف بالبخار التجارية الثقيلة لتنظيف عدد من الأسطح الأخرى ، بما في ذلك الفينيل أو البلاط أو الأرضيات الخشبية.

التنظيف بالبخار هو طريقة لاستخراج الماء الساخن تستخدم مزيجًا من الماء الساخن والمنظفات التي يتم رشها على الموكيت في وقت واحد، شركة تنظيف موكيت بالجبيل تستخدم البخار بدلاً من المواد الكيميائية ، مما يؤدي إلى جودة هواء لا مثيل لها بعد التنظيف.

التنظيف الجاف للسجاد هو طريقة تستخدم الكربنة مع محلول مضاد للحساسية وغير سام لإزالة الأوساخ، يتميز بوقت تجفيف أقصر وأمان من حيث التأثير الصحي.

ارخص شركة تنظيف موكيت بالجبيل

فإن أحد الاعتبارات الرئيسية التي نحرص عليها في شركة تنظيف موكيت بالجبيل هي كيفية معالجة بقع الموكيت مسبقًا قبل التنظيف استعدادًا للخدمة، وتحضير سطح الموكيت، الذي يتضمن تحريك الأثاث ، ولف طبقات واقية فوق المفروشات ، ونقل قطع الأثاث مؤقتًا في مكان جديد ، طاقم شركة تنظيف موكيت بالجبيل يعتني بجميع عمليات التنظيف والإعداد الخاصة بالموكيت قبل التنظيف، حيث توفر الشركة خدمة سريعة وبأسعار معقولة لتحصل على الموكيت نظيف تمامًا بدون بقع أو علامات.

في شركة تنظيف موكيت بالجبيل نأخذ في الاعتبار الموقع المحدد لكل عميل ونمط حياته ونطاق الخدمة المطلوب ، ونستغرق أيضًا وقتًا لتثقيف العملاء حول المزايا الخاصة بتقنيات التنظيف المختلفة، وكيفية استخدام المعدات الحديثة بأفضل طريقة.

وتختلف تكلفة تنظيف الموكيت تبعًا لمساحته أولاً، ثم مقدار ما يتطلبه من تنظيف حسب مدة اتساخه، وكذلك التقنية المستخدمة في التنظيف، ولحسن الحظ توفر شركة تنظيف موكيت بالجبيل جميع خدماتها بأسعار تناسب ميزانيتك تمامًا.

 

 

 

 

Contents

زر الذهاب إلى الأعلى