شركة الصفرات تنظيف كنب بالرياض

شركة الصفرات تنظيف كنب بالرياض

الكنب من أهم قطع الأثاث المنزلية وأكثرها اكسابًا للرونق والجمال، ولذا فإن طلب خدمات شركة الصفرات تنظيف كنب بالرياض لا يعد ترفًا مبالغًا فيه، بل هو ضروريٌ حتى لا يفقد الكنب دوره التجميلي والوظيفي في المكان، خاصةً وأن الكنب عادةً ما يتواجد بالغرف والأركان والمجالس المرتادة من الضيوف على الدوام، وحتى فيما لا يخص الضيوف؛ فإننا بطبيعة الحال نقضي جُلَّ أوقاتنا في المنزل على الكنب مشاهدين للتلفاز في غرف المعيشة والصالات، أو متسامرين مع بعضنا البعض فيما يخص شئون الأسرة.

هذا هو التأسيس المنطقي والواقعي لطلب خدمات شركة تنظيف الكنب بالرياض، ولكن مع تعدد هذه الشركات ومع تنوع أشكال وخامات الكنب لابد لنا من التدقيق عند الاختيار، واختبار معايير الكفاءة في الشركة قبل طلب خدماتها.

طرق تنظيف الكنب بالرياض مُحدد بنوع الكنب

التطور المرحلي الذي نعيشه في عصرنا الحديث ألقى بظلاله على كل مشارب الحياة بما فيها صناعة الأثاث، فلم يعد الأمر كالسابق مقتصرٌ على الكنب المصنوع من خامتين أساسيتين هما الخشب المكسوُّ بقماش الجوخ أو الجود – تبعًا لاختلاف النطق بين المناطق -، بل تنوعت خامات الصنع وطرق التصنيع لحدود لا معقولة.

فمن بين أنواع الكنب تلك المصنوعة من الخشب أو المعدن بأنواعه المختلفة، وبين المكسية بالجلد أيًا كان نوعه، أو الفراء أو القطيفة…. إلخ، فضلًا عن اختلاف الألوان.

هذا التنوع الرهيب هو المحدد الأساسي لطريقة تنظيف الكنب، ولذلك لا تعتمد شركة الصفرات تنظيف كنب بالرياض على طريقة واحدة للتنظيف، بل تمتلك من الخبرات والكفاءات والمعدات والآلات ما يسمح لها بإتمام تنظيف الكنب وفق ما تحدده مقومات الصنع.

كيفية تنظيف الكنب بالرياض 

بما أن خامات الكنب هو المحدد الأوحد لطريقة التنظيف؛ فإذن تتجلى احترافية شركة تنظيف الكنب بالرياض في اعتماد أكثر من طريقة تنظيف، ولذلك نجد شركة الصفرات الذهبية لتنظيف الكنب تعتمد على:

التنظيف اليدوي حيث يُشفط الغبار والأتربة من كامل جسم الكنبة ودهاليزها، ثم يُغسل الكنب بالماء وأنواع المنظفات المناسبة لخامة كسوته مع مراعاة إزالة البقع بطرق الحك والكحت اليدوي، ثم يُزال الماء المختلط بالمنظفات ويُجفف الكنب جيدًا جدًا ليصبح من حينها براقًا كما لو كان جديدًا.

أما من حيث التنظيف الآلي فهو يعتمد على أنواع مخصصة من الأجهزة والمعدات الحديثة المتوفرة في شركة الصفرات تنظيف كنب بالرياض والتي يعمل غالبيتها بتقنية البخار صاحب الدور المحوري في القضاء الكامل والسريع على الأتربة والبقع والأوساخ الشديدة الصعوبة بالكنب دون أدنى تأثير على الألوان بالبهتان أو الإضرار بقماش الكسوة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في كثير من الأحيان تستعين شركة الصفرات الذهبية بطريقتي تنظيف الكنب اليدوية والآلية تعزيزًا لجودة نتائج النظافة النهائية، وتحقيقًا لأعلى درجات التميز في الأداء.

معايير التميز في تنظيف الكنب

شركة تنظيف الكنب بالرياض المحترفة وصاحبة الخبرة هي تلك التي تمتلك معايير أساسية في تنظيف الكنب تساهم بشكل مباشر في النتيجة النهائية للعمل، وبمعنى آخر هي تلك الشركة التي لا تنتهج العشوائية في تنظيف الكنب والتي سينتج عنها حتمًا أضرارًا وتلفيات شديدة بالكنب حتى وإن بدت لأول وهلة بعد عمليات التنظيف لامعة وبراقة، فإنه على المدى البعيد ستظهر آثار تلك العشوائية لا محالة.

من هنا نجد أن شركة الصفرات تنظيف كنب بالرياض تعتمد على بعض المعايير الأساسية في أداء عملياتها، منها:

  • قبل الشروع في عمليات تنظيف الكنب واكسسواراتها تقوم الشركة بتحديد دقيق لنوع خشب الكنب، وكذلك نوع كسوة الكنب.
  • اختيار فريق العمل الخبير بحق والأكثر كفاءة في التعامل مع أصعب درجات اتساخ الكنب، ومع النوع المحدد سلفًا للخشب والقماش.
  • اختيار المنظفات الكيماوية الآمنة على الكنب وقماشه وما يلحقه من اكسسوارات على الأمدين القريب والبعيد، لأن بعضًا منها قد يعطي النظافة المطلوبة، ولكنه يتسبب مستقبلًا في اهتراء القماش أو توبُره أو تمزقه أو انطفاء لمعانه أو تغير ألوانه.
  • الاستعانة بمعدات التنظيف ذات الشأن في تنظيف الكنب تبعًا لنوعه، فما يصلح لنوع معين من الخشب والكسوة ليس بالضرورة صالحًا لأنواع أخرى.
  • غسيل وتنظيف الكنب في مكانه حرصًا على سلامته من الخدوش والأضرار.

أسعار تنظيف الكنب بالرياض

في هذا الصدد تقدم شركة الصفرات تنظيف كنب بالرياض مجموعة مذهلة من العروض السعرية والخصومات الهائلة التي لا يمكن لشركات تنظيف الكنب بالرياض الأخرى توفيرها، فهي أسعار تنافسية بمعنى الكلمة، خصوصًا وأنها مبنية على دراسة حقيقية لطبيعة الأسعار بالسوق السعودي، وكذلك على توفير الخامات والمعدات الأساسية من منشأها بأسعار مقبولة بدون وسطاء لأنها تستأثر بنصيب الأسد في تكلفة التشغيل الإجمالية

وجدير القول أن الخصومات الممنوحة للعملاء لا تُقلل من جودة العمل النهائي، ولا تُشكل مسوغًا لخفض جودة الخامات المستخدمة في تنفيذ عمليات تنظيف الكنب، بل تُحقق الشركة أبعاد الثقة بين الآجر والأجير بشفافية مطلقة من خلال تقديم أفضل خدمة بأقل الأسعار.

أفضل النصائح للإبقاء على الكنب نظيفًا

لضمان استمرارية نظافة ولمعان الكنب من الضروري الإلتزام ببعض النصائح المهمة في هذا الإطار، أهمها:

  • عند شراء الكنب لأول مرة من الضروري اختيار الموديلات ذات الألوان المتداخلة، ويُفضل الألوان التي في غالبيتها داكنة مع الابتعاد قليلًا عن الألوان التي يغلب عليها طابع اللون الموحد الفاتح جدًا كالأبيض مثلًا، حيث إنه الأسرع والأشد اتساخًا.
  • أيضًا، عند الاختيار الأولي من الضروري الاهتمام بالكنب المكسيّ بالأقمشة المرتفعة الجودة والثقيلة والتي تتحمل أعلى درجات الاستخدام، وكذلك المقاومة لتفاعلات الغسيل.
  • إزالة الأتربة والغبار من على الكنب أولًا بأول بمكانس الشفط الكهربائية.
  • فور انسكاب أي سوائل على الكنب من الضروري تجفيفها فورًا بقطعة قماش قبل أن يتشربه قماش الكنب مخلفًا بقعة جافة يصعب إزالتها مستقبلًا.
  • التوقف عن تناول الأطعمة الدهنية والدسمة كالمقليات أثناء الجلوس على الكنب خصوصًا بالنسبة للأطفال.
  • تعريض الكنب لأشعة الشمس الغير مباشرة يعزز من قتل البكتيريا والجراثيم المتغلغلة في قماش الكنب، ومن ثَم فإنه من الضروري فتح نوافذ الغرفة باستمرار.

عزيزنا العميل، اطلب الآن خدمات تنظيف الكنب من شركة الصفرات تنظيف كنب بالرياض وتمتع بخدمة راقية، وأسعار تنافسية، وخدمة ما بعد البيع من خلال المتابعة وتقديم النصح والإرشادات الضرورية لإبقاء الكنب على نظافته اطول فترة ممكنة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
× How can I help you?