شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

لا يُستهان بتنظيف الشقق على اختلاف مساحاتها، وهذه هي الحقيقة التي تعيها جيدًا شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض، والتي ينبثق عنها وعي فرعي آخر هو ضرورة التزام الحرفية والمهنية في تنفيذ كل عمليات تنظيف الشقق بالرياض مهما صغرت مساحتها.

ووفق هذا التصور الاستراتيجي لآليات خدمات تنظيف الشقق يستمتع عميل الصفرات الذهبية بنتائج تنظيف مذهلة وحقيقية، ونافية بشكل قطعي ومبنى على حقائق واقعية ملموسة لدعايات جوفاء تقوم بها شركات تنظيف شقق بالرياض أخرى تدعي بساطة التنفيذ.

أهمية التنظيف العميق للشقق   

تنوع مساحات الشقق بين الضيقة والفسيحة، وكذلك اختلاف مستوى رفاهية الشقق بين البسيطة والفارهة لا ينفي حقيقة احتياج الوحدة السكنية في أصلها لخدمات تنظيف عميقة تصل إلى الأركان والزوايا الغير مكشوفة دون أن تكتفي بالمظهر الخارجي العام فقط.

هذه الأولوية تقودنا بالضرورة إلى مرتكز أساسي له اعتباره الكبير في اختيار شركة تنظيف الشقق بالرياض، وتتمثل هذه الركيزة المعتبرة في ضرورة الاستعانة بأكفأ الخبرات البشرية وأحدث معدات التنظيف لتقديم الخدمة.

وبالتالي فإن شركات تنظيف الشقق بالرياض التي تستهين بمساحة الشقق الصغيرة فتجمع لها من العمالة ما يفتقد للمهارة والخبرة، وتجمع لها من الأدوات اليدوية التقليدية فقط تعد شركة فاقدة للاحترافية والأمانة ولا تُولي ثقة العملاء أهمية بل تنظر للمكسب المالي وفقط.

دلائل على تميز شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

تجتمع في شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض كل المعايير والمؤشرات التي تدل على ريادتها في تقديم خدمات تنظيف الشقق بالرياض، وهي نفس المعايير التي كان لها الدور الأصيل في استحواذ الشركة على ثقة العملاء والمتعاملين معها على مدار سنوات خبراتها بالسوق السعودي.

وعلى رأس هذه الدلائل:

  • المصداقية الكاملة والشفافية المطلقة.
  • الإلتزام الكامل ببنود الاتفاق، وبالمواعيد.
  • عدم المغالاة في الأسعار، بل إنه في بعض الأحيان تتجه الشركة جزئيًا إلى تنحية المكسب المالي في مقابل رضا العملاء وثقتهم.
  • اختيار الكوادر البشرية المتمتعين بالمهارة والكفاءة والخبرة الممتدة في تنظيف الشقق بالرياض، فضلًا عن معايير الاختيار الأخلاقية كالشرف والأمانة والنزاهة والضمير الحي، والتي تمثل أولوية قد تفوق أحيانًا المعايير المهنية التي يسهل اكتسابها بالممارسة المستمرة والتدريب العلمي الممنهج.
  • البحث الدؤوب عن أحدث أساليب ومعدات تنظيف الشقق وأكثرها تطورًا بالدول الغربية المتقدمة، والسعي الحثيث لاستقدام هذه التقنيات المتطورة والتدرب عليها ليحصل العميل السعودي على خدمات لا تقل جودة ولا مثالية عن تلك التي يحصل عليها المواطن الأوروبي والأمريكي.
  • التعامل الجاد مع كل طلبات خدمات تنظيف الشقق في الرياض دون أن تأخذ مساحة الشقة أو طبيعة مكوناتها أو حجم محتوياتها اعتبارًا يُنقِص من جودة العمل النهائي.
  • الاعتراف بمبدأ أحقية العميل في الحصول على أكثر النتائج جودة وتميز في مقابل القيمة المالية المدفوعة حتى وإن كانت منخفضة طالما أنه اتُّفق عليها بالتراضي الكامل بين الطرفين.

كيفية تنفيذ خدمة تنظيف الشقق

يجب العلم ابتداءً بأن شركة الصفرات الذهبية قادرة على الوصول السريع وتنفيذ كافة أعمال تنظيف الشقق في كل أرجاء مدينة الرياض وما حولها من مدن.

وما إن يطلب أحد العملاء تنظيف الشقة بمعرفة الشركة؛ فإن مراحل التنفيذ تبدأ في أخذ دورتها المنهجية المعتادة داخل شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض، والمتمثلة في:

  1. تحديد موعد للمعاينة على الأرض، وفيه يجول مسئول الشركة المُعايِن للمكان كل أركانه، ويُدون في الأثناء ملاحظاته التي ستُؤخذ بعين الاعتبار عند التنفيذ، وفي الأثناء أيضًا يستمع لطلبات العميل ليتعرف على ما يرجوه من العمل النهائي.
  2. الخطوة السابقة يتحدد على أساسها:
  • حجم العمالة المطلوب توفيرة للمكان.
  • كميات المواد والخامات والمنظفات.
  • أنواع المعدات اليدوية التقليدية والآلية التقنية.
  • بنود التنظيف المطلوب تنفيذها بما في ذلك تنظيف محتويات الشقة من الأثاث والمفروشات والستائر.
  • تحديد ما إذا كانت الشقة في حاجة لخدمة مكافحة الحشرات ورش المبيدات.
  1. طبقًا للخطوة الثانية يتم الاتفاق مع العميل على التكاليف المالية، وعلى ميعاد البدء ليقوم بدوره في الاستعداد وتجهيز المكان لفريق العمل.
  2. يوم التنفيذ يبدأ الفريق في أداء مهمات التنظيف بترتيب مخطط سابقًا، وهو المتبع عادة في شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض بناءً على خبرتها الطويلة في تنظيف الشقق بالرياض، وتترتب المهمات كالآتي:
  • إزالة الأتربة والغبار من كل أركان المكان، ومن على كل قطع الأثاث والأجهزة الموجودة بداخل الشقة، وفي هذا تُستخدم الطرق التقليدية والمنافض، وكذلك المكانس الكهربائية.
  • قسم من فريق العمل يهتم بتنظيف جدران وأرضيات الشقة وأبوابها ونوافذها، وقسم آخر منوط به تنظيف وتلميع جميع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية واحدة تلو الأخرى، أما القسم الثالث فيهتم بغسيل وتنظيف المفروشات والسجاد والموكيت والستائر والكنب، وهنا يُستخدم مع كل مكون من محتويات الشقة الأداة والآلة المخصصة له، كما تُستخدم أنواعًا مختلفة من المنظفات الفعالة والتي تتحدد بناءً على نوع الشئ الذي يتم تنظيفه.
  • يعقُب ما سبق اتجاه أغلب فريق العمل إلى المطبخ والحمام نظرًا لأهمية دقة تنظيفهما على صحة المقيمين في المكان ورواده، ويُهتم هنا بالتطهير الكامل وإزالة الإصفرار وآثار الطهي والمواد الدهنية التي غالبًا ما تكون عالقة على جدران المطابخ وأرضيتها، كما يقوم بتنظيف معدات وأجهزة المطبخ كلها، وكذلك الحال مع الحمامات التي تُنظف وتعقم بشكل قوي جدًا لضمان القضاء على كل ما تحويه من ميكروبات وجراثيم.
  • الجزء المتبقي من فريق العمل يهتم بتنظيف المدخل وتجفيف وتعطير ما كل تمت عليه عمليات التنظيف في كل غرف الشقة.
  1. بعد الإنتهاء يتسلم العميل شقته، ويُسأل مباشرة عن مدى رضاه وعن أي تعقيبات أو ملاحظات يرتئيها، وتُدراك هذه الملاحظات ويُعمل على تفاديها فورًا، ثم يتسلم العميل قائمة بأهم الإرشادات التي من شأنها إطالة أمد النتيجة الواقعة لأطول فترة ممكنة.
  2. أخيرًا يبحث أحد مسئولي المتابعة مع العميل عبر الهاتف تقييمه لخدمة تنظيف الشقق ومدى تلبيتها لتطلعاته وأهدافه.

أسعار تنظيف الشقق بالرياض

تقدم شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض عدد من العروض السعرية المختلفة في محاولة منها لرفع المشقة على العملاء، وجعل العميل صاحب القرار النهائي في اختيار عرض السعر وما يشمله من خدمات فرعية ومميزات دون فرض من أحد، وبهذا الشكل تتناسب أسعار تنظيف الشقق من الصفرات الذهبية مع كل ميزانيات الدخل الشهري.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
× How can I help you?