شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض نوران

شركة تنظيف خزانات بالرياض نوران

توفر شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض نوران كل الخدمات المرتبطة بخزانات مياه الشرب وتهتم بتنفيذها على أكمل وجه تأسيسًا على كون المياه حياة، وعلى أهمية المحافظة على نظافتها لأجل المحافظة على صحة أفراد الأسرة ومن ثَم المجتمع من تفشي الأمراض الحادة والمزمنة.

خدمات شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

طبقًا لما ورد في مقدمة المقال تعد الاستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض ذو أهمية بالغة، ولا يمكن الاستغناء عنه نهائيًا.
وحقيقةً فإن تنظيف خزانات المياه بالرياض أحد الخدمات السهلة التي تقدمهتا الكثير من الشركات، ولكن على سهولتها فإن صاحب المنزل لن يتمكن من تنفيذها بمفرده لأنها تحتاج إلى خبراء متخصصين في التعامل مع أنواع الخزانات المختلفة.

أهمية التنظيف الدوري للخزانات بالرياض

بمرور الوقت يعتري خزانات المياه مجموعة من الأمور المؤثرة على جودة ونظافة المياه بداخله، ومن ثَم فهو في حاجة للمتابعة الدورية والتنظيف المستمر بمعرف شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض تمتلك من الخبرة والمهارة ما يمكنها من التعامل مع:

  • كل أنواع الشوائب والرواسب الراكدة بالخزان من الداخل.
  • الصدأ الذي يمكن أن يتعرض له الخزان من الداخل بفعل رطوبة المياه.
  • أنواع الحشرات والطحالب التي يمكن أن تتكاثر وتستقر في مياه الخزان.
  • التصدعات والتشققات التي تصيب جسم الخزان وتتسبب في فقد المياه من داخله.

خدمات شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض نوران

تمتلك شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض نوران كل المعدات والأدوات والكوادر البشرية القادرة على تنفيذ جميع أعمال تنظيف وتعقيم وتطهير وصيانة خزانات المياه على اختلاف أحجامها ومواد صنعها، من خلال مراحل عمل معروفة بحسب الحاجة، منها:

  • تنظيف الخزانات الجديدة: حيث من الضروري تنظيف خزانات المياه تنظيفًا جيدًا عقب تركيبها مباشرة وقبل تعبئتها بالمياه، وذلك للتخلص من الروائح غير المرغوبة وما يعتري الأسطح الداخلية والخارجية من أتربة وغبار، ثم تعقيمها بأقوى مواد التعقيم والتطهير العالمية.
  • التنظيف الدوري للخزانات: مع الاستخدام المستمر لخزان المياه يستعين أصحاب المنازل بخدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض نوران في القيام بعمليات التنظيف والغسيل الدوري للخزانات حفاظًا على عمر الخزان نفسه وما قد يُصيبه من صدأ وشوائب وترسبات، وكذلك للحفاظ على نظافة المياه الموجودة بداخله.
  • التنظيف عقب الصيانة: أي عمليات صيانة تتم على جسم الخزان الداخلي أو الخارجي لابد وأن يعقبها عمليات تنظيف وتطهير وتعقيم لإزالة أي بقايا عالقة بفعل ما جرى من صيانات واستخدام معدات وأدوات مختلفة لأجل ذلك.

أنواع الخزانات

تمتلك شركة نوران الذهبية جميع الإمكانيات التي تؤهلها للتعامل مع جميع أنواع الخزانات مهما اختلفت من حيث الحجم أو من حيث مادة الصنع.

فمن المعلوم أن خزانات المياه بالرياض تتنوع في الحجم إلى الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، ومن حيث مكان التواجد إلى أرضية في باطن الأرض وعادةً ما تكون – وليس دومًا – مصنوعة من الخرسانة المسلحة، وخزانات علوية على أسطح البنايات، علاوةً على تنوعها من حيث مادة التصنيع إلى:

  • خزانات مصنوعة من الفيبر جلاس.
  • خزانات بلاستيكية.
  • خزانات مصنوعة من الألياف.
  • خزانات مصنوعة من الصاج.

من ههنا نجد أنه فور طلب الخدمة من شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض نوران تتم معاينة الخزان لتحديد نوعه ومكانه، وهو ما يساعد في تحديد الطريقة المثالية لتنظيفه، وأكثر مواد ومعدات التنظيف فاعلية معه.

أهم مراحل تنظيف خزانات المياه بالرياض

تُقسم شركة نوران الذهبية العمل على تنظيف وتعقيم خزانات المياه إلى مراحل ممنهجة، هي:

  • المرحلة الأولى: وتتمثل في دخول فرد أو اثنين من فريق العمل عبر سلالم هيدرولوكية مخصصة لهذا العمل مرتدين ملابس خاصة وأحذية جلدية طويلة الرقبة، وأقنعة وجه ونظارات غطس وقفازات جلدية طويلة، وذلك للقيام بإفراغ الخزان بالكامل من المياه، ثم بدأ العمل يدويًا باستخدام المنظفات والأدوات الأساسية على التخلص الكامل من كل أشكال الرواسب والشوائب والطحالب العالقة على الخزان من الداخل.
  • المرحلة الثانية: بعد انتهاء مرحلة التنظيف اليدوي تبدأ الاستعانة بالمعدات التقنية للقضاء الكامل والنهائي على أدق أنواع الشوائب والرواسب من على سطح الخزان.
  • المرحلة الثالثة: وهي المرحلة التي تتم فيها عملية تعقيم الخزان، ويُستخدم فيها أقوى أنواع المنظفات والمطهرات مثل: الكلور والمعطرات وهيبوكلوريت الصوديوم المعروفة بين الناس باسم “مياه جافيل”.
  • المرحلة الرابعة: ويتم فيها فحص الخزان من الداخل لضمان كفائة المراحل السابقة، ثم يُعاد ملء الخزان بالمياه الصالحة بالشرب مرة أخرى.
  • تحرص شركة تنظيف خزانات بالرياض، على الاستعانة بأفضل أنواع المنظفات، وأحدث المعدات العالمية، واستخدام كافة الطرق اليدوية والحديثة المتاحة، من أجل تنظيف الخزان بأعلى جودة ممكنة.
  • من خلال مراحل العمل المذكورة يتأكد لنا أن شركة تنظيف خزانات بالرياض نوران تعتمد في عملها على الطريقتين اليدوية التقليدية بمعرفة أمهر العمال لنجاعتها ونتائجها الممتازة مع جميع أنواع وأحجام وارتفاعات خزانات المياه بالرياض.
  • كما تعتمد على أحدث المعدات المصممة لمجال تنظيف الخزانات مثل: ماكينات نفث المياه، وماكينات الضغط الحراري، وماكينات جليّ جسم الخزان التي تعزز كشط الرواسب.

هذا إلى جانب أنواع متنوعة من:

  1. المكانس.
  2. الفرش الخشنة والناعمة، الصغيرة والكبيرة.
  3. الجواريف والجرادل البلاستيكية والمعدنية.
  4. الحبال القوية.
  5. أجهزة ديجيتال خاصة لقياس نسب الكلور بالماء.
  6. مضخات مياه.
  7. معدات شفط.

نصائح لاستمرارية نظافة خزانات المياه بالرياض

لا يتوقف دور شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض نوران على إتمام عمليات التنظيف والتعقيم، ولكن يمتد من خلال تقديمها لمجموعة من النصائح المفيدة في الحفاظ على نظافة الخزان لأطول فترة ممكنة، وعلى رأس هذه النصائح:

  • عدم إطالة فترة تخزين المياه بالخزان تفاديًا لتكون مادة البيوفيلم المساعدة في تراكم الرواسب والشوائب على السطح الداخلي.
  • في حالة عدم استعمال المياه الموجودة بالخزان لأكثر من 24 ساعة من الضروري تصريفها وإعادة تعبئته بمياه جديدة.
  • من الضروري عند الشروع في تركيب خزان مياه جديد اختيار الأنواع معلومة مصدر التصنيع، والمصنوعة من مواد مضادة للبكتريا، وعدم تعبئته بمياه الشرب إلا بعد تمام إجراء عمليات العزل الحراري والتنظيف والتعقيم الأولي.
  • المداومة مراقبة نظافة الخزان، وطلب خدمة تنظيف الخزانات بالرياض كل خمسة أشهر على أقصى تقدير.

أسعار تنظيف الخزانات بالرياض

تقدم شركة تنظيف خزانات بالرياض نوران مجموعة مذهلة من عروض الأسعار التي لا تقبل المنافسة من الشركات ألخرى، مع ضمان كامل لجودة العمل ومهارة العمالة وجودة المكونات والمنظفات المستخدمة في أداء الخدمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
× How can I help you?